كشفت رئيس نادي العين مازن بن رداد عن تقديم سيارة، كجائزة للجماهير التي ستحضر مواجهة العين والنهضة اليوم، حيث سيتم السحب عليها خلال المباراة.

وأوضح ابن رداد، أن هذه الخطوة تأتي تشجيعا وتقديرا ووفاء منه لكافة جماهير ومحبي النادي بشكل خاص، ولكافة الجماهير والرياضيين بمنطقة الباحة، وكتشجيع لأبناء المنطقة للحضور في المناسبات والأحداث الرياضية والمباريات، متمنيا الرقي والتطور لرياضة منطقة الباحة.

من جانبه أوضح مدير المركز الإعلامي بنادي العين أحمد راشد أن حضور الجمهور لمدرجات ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة سيكون مجانيا، وسيتم تخصيص فريق عمل يتواجد بمدخل المدينة الرياضية لتنظيم توزيع بطاقات للجماهير التي ستحضر المباراة، حيث سيتم في نهاية اللقاء إجراء سحب عشوائي وأمام الجمهور وبشكل شفاف على البطاقة للشخص الفائز بالسيارة، ويشترط للفائز أن يكون متواجدا في مدرجات الملعب أثناء عملية السحب.

ميدانيا، أنهى الفريق تحضيراته للقاء بقيادة مدربه الكرواتي، إلين هوفارت، حيث طبق عدد من الجمل الفنية شملت التنظيم الدفاعي، وبناء الهجمات عن طريق الأطراف والعمق والارتداد السريع نحو مرمى الخصم، واختتمت التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب.