تنوعت أنشطة الألعاب المختلفة ما بين المشاركات المتعددة خارجيا والإنجازات وحصد الميداليات، حيث حقق المنتخب السعودي لألعاب القوي 5 ميداليات في البطولة العربية، وحقق اللاعب إبراهيم الهديب جائزة المركز الثالث في الجولة الأوروبية لسلاح الشيش «تحت 14 سنة» في مدينة برشلونة بإسبانيا، فيما يواصل المنتخب السعودي للجودو معسكره التدريبي في مدينة أنطاليا تركيا، استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي تقام بمدينة الفجيرة الإماراتية.

5 ميداليات

‏حصل المنتخب السعودي للكبار لألعاب القوى على 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية الـ21 في القاهرة، حيث نال مازن الياسين برونزية سباق 400 م، وحقق عبد الله المليحي برونزية سباق 400م حواجز، وخطف فهاد السبيعي برونزية سباق 200م، وانتزع أحمد خضر فضية سباق 110م حواجز، فيما كان الذهب من نصيب فريق التتابع 100 × 4 م لكل من علي الماس ومحمد داوود وأحمد شراحيلي وفهاد السبيعي.

بطل البلياردو

حقق الألباني كاتشي بطولة المحترفين المفتوحة للبلياردو التي أقيمت مؤخرا بحضور وكيل الهيئة العامة لشؤون الرياضة عبدالرحمن السحيباني، ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو عصام الملا.

الجولة الأوروبية

‏توج اللاعب إبراهيم براهيم الهديب بجائزة المركز الثالث في الجولة الأوروبية لسلاح الشيش «تحت 14 سنة» التي اختتمت في مدينة برشلونة بإسبانيا.

استعدادات

يواصل المنتخب السعودي للجودو معسكره التدريبي في مدينة أنطاليا تركيا الذي انطلق الثلاثاء الماضي ويستمر حتى الـ16 من أبريل الحالي، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا التي تقام بمدينة الفجيرة الإماراتية خلال الفترة من 18 وحتى 22 أبريل بمشاركة 38 منتخبا.

صعود

صعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي هجر إلى الدوري الممتاز لكرة اليد لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الابتسام بنتيجة 27/ 22.

تتويج

توج مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد ومسؤول لعبة كرة قدم الصالات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي فريق القادسية بكأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات في نسختها الأولى.

وحقق القادسية اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره العرض بنتيجة 4/1 على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.