‏حفلت الألعاب المختلفة بالعديد من الإنجازات والألقاب والميداليات التي حققتها المنتخبات والفرق في منافسات الزوجي والفردي، حيث حصل منتخب الجودو على 13 ميدالية في بطولة أودنتيوس الدولية في أستونيا، فيما أحرز المنتخب السعودي للمصارعة تحت 17 سنة وللشباب تحت 20 وتحت 23 سنة وصافة بطولة إسبانيا الدولية، كما أحرز الفريق السعودي للبولو لقب بطولة عام التسامح للبولو بعد فوزه على الفريق الإماراتي بنتيجة 8 /7.

13 ميدالية

وصلت بعثة المنتخب السعودي للجودو إلى الرياض بعد فراغها من مشاركتها في بطولة كأس أودنتيوس الدولية للبراعم في استونيا بحصولها على 13 ميدالية.

وصافة

حقق المنتخب السعودي للمصارعة تحت 17 سنة وللشباب وتحت 20 وتحت 23 سنة وصافة بطولة إسبانيا الدولية للمصارعة الرومانية والحرة بمجموع 14 ميدالية متنوعة بواقع 8 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتين، فيما أحرزت إسبانيا المركز الأول وجاءت السويد في المركز الثالث.

ذهبيتان وبرونزية

حقق لاعبا المنتخب السعودي للتايكوندو الميدالية الذهبية لوزن 54 كجم عبر اللاعب فهد السميح والميدالية الذهبية لوزن 58 كجم عبر اللاعب علي عسيري، فيما حققت لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو أبرار بخاري الميدالية البرونزية لوزن 57 كجم ضمن مشاركتها في البطولة العربية الـ11 للتايكوندو بالمغرب.

اتفاقية

وقّع الاتحاد السعودي للريشة الطائرة عقد رعاية مع مجموعة عيادات ذا كلينيكس الطبية لتوفير الرعاية الطبية للاعبي ولاعبات المنتخب السعودي للريشة الطائرة، حيث شملت الاتفاقية تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاج الطبيعي للاعبين واللاعبات، وتقديم الفحوصات الأولية والمتابعة الدورية وتقارير الجهوزية للاعبين واللاعبات خلال البرامج الرياضية للاتحاد، في إطار هذه الاتفاقية التي أبرمت بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بحضور رئيس الاتحاد مقرن محمد المقرن ووليد كنعان ممثلا عن مجموعة عيادات ذا كلينيكس الطبية.

بطولة التسامح

‏حقق الفريق السعودي للبولو لقب بطولة عام التسامح للبولو بعد فوزه على الفريق الإماراتي بنتيجة 8 /7 في المباراة الاستعراضية التي أقيمت على ملعب غنتوت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، برعاية رئيس نادي غنتوت الشيخ فلاح بن زايد، وذلك تزامنا مع عام التسامح 2019 في الإمارات.

إنجاز

نال نادي هجر لقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، عقب فوزه على نادي الهدى 29 /‏19، وذلك ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من الدور النهائي لمجموعة تحديد المراكز من الأول إلى السادس، وبعد نهاية المباراة توج مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي نادي هجر بكأس البطولة والميداليات الذهبية.