واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد رحلة دفاعه عن لقبه، الذي حققه الموسم الماضي بنجاح، ووضع نفسه كطرف ثان في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب تغلبه على ضيفه النصر 4 /2، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة الأغلى.

سجل للعميد ألسكندر بيرجوفيتش «44»، فهد المولد «60»، رومارينهو «95، 105»، وللعالمي عبدالرزاق حمدالله «66، 89».

شهد اللقاء أحداثا مثيرة، عندما ألغى الحكم هدفين للاتحاد، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، واحتسب ركلة جزاء للنصر، واحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، بعد تعادلهما 2 / 2 في الوقت الأصلي، ليضرب الاتحاد موعدا مع التعاون في نهائي البطولة.

بداية سريعة

بدأ اللقاء سريعا من قبل الطرفين، وجاءت أولى المحاولات للنصر، وأزعجت تحركات مهاجم الاتحاد فهد المولد دفاع العالمي، ولم ينجح فهد المولد في ترجمة الفرصتين التي سنحت له، وتقاسم الفريقان المستوى في الربع ساعة الأولى من اللقاء، وظهر الاتحاد بأفضلية نسبية من حيث السيطرة على مجريات اللقاء.

ونجح ألكسندو بروجيفيتش من تسجيل هدف التقدم للعميد «44»، بعدها كثف لاعبو النصر محاولاتهم مع انطلاقة الشوط الثاني، لتعديل النتيجة، ولم تنجح محاولة عبدالرزاق حمدالله، عندما سدد كرة غير متقنة خارج المرمى.

إثارة

نجح فهد المولد في استغلال غفلة دفاع النصر، وتجاوز حارس المرمى، وعزز تقدم الاتحاد بهدف ثان «60»، قبل أن يقلص عبدالرزاق حمدالله الفارق بهدف نصراوي أول «66»، ومنح الحكم ركلة جزاء للنصر، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، عدل منها حمدالله النتيجة «89».

هدفان متتاليان

في الشوطين الإضافيين عاد رومارينهو للتقدم مجددا بهدف ثالث «95»، وعزز التقدم بهدف رابع «106»، وجائت محاولات النصر يائسة بعد تسجيل الاتحاد الهدف الرابع، ونجح دفاع الاتحاد في إحباط كل محاولاته، في الدقائق الأخيرة من اللقاء.