شرعت إدارة نادي النصر برصد التغريدات المسيئة في موقع التواصل الاجتماعي «twitter» تجاه لاعبيه ومنسوبيه وإدارة النادي بعد خسارة الفريق أمام الاتحاد 2 / 4 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وغرّد مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم النادي بدر السليمان عبر حسابه الرسمي «شرع المركز الإعلامي في رصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبي النادي من لاعبين وإداريين لتحويلها للإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة».

وأوضح السلمان أن هذه الخطوة جاءت بناء على توجيه من رئيس النادي سعود آل سويلم أكد فيه عدم التنازل عن أي شخص أو وسيلة مسيئة للكيان من لاعبين أو إداريين، كائنا من كان، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية من الإدارة المختصة بالنادي.

إغلاق حساب

أغلق مهاجم وهداف الفريق عبدالرزاق حمدالله حسابه في «twitter» بعد المباراة في خطوة تبدو اعتراضا على التغريدات «المسيئة» التي وُجهت له من قبل بعض الجماهير، والتي شهدت اعتراضا كبيرا من قبل الجماهير السعودية بمختلف ميولها، وقدمت اعتذارها للاعب، وطالبت بأن يكون هناك رادع قوي للمسيئين، وأن تقوم إدارة النادي بمقاضاة المسيئين للاعب.

عصبية غير مبررة

وقع عبدالرزاق حمد الله وأحمد موسى، تحت تأثير عصبية غير مبررة طوال الشوط الأول من لقاء الفريق، حيث ركزا على المطالبة باحتساب أخطاء لمصلحتهما، ما استهلك جزءا كبيرا من تركيزهما، وعاتبت الجماهير النصراوية اللاعبين على تصرفاتهما التي لم تصب في مصلحة الفريق بل أدت إلى تشتيتهما ذهنيا وتشتيت بقية اللاعبين.

تعامل

ألقت الجماهير النصراوية بجل غضبها على مدرب الفريق، البرتغالي روي فيتوريا واتهمته بعدم التعامل الجيد مع اللقاء سواء على صعيد البداية الخاطئة في القائمة الرئيسية، أو طريقة اللعب ما أفقد الفريق توازنه، وكذلك إشراكه للاعب المغربي نور الدين مرابط رغم تأثره بالإصابة.

السليمان يؤكد نية ناديه بتقديم الشكوى

حمدالله يغلق حسابه في twitter

الجماهير تلوم المدرب البرتغالي

حمدالله وموسى ظهرا بعصبية غير مبررة