يواجه المنتخب السعودي اليوم نظيره الكويتي على استاد عمان الدولي في العاصمة الأردنية في نهائي البطولة الودية الرباعية لكرة القدم، ويرغب المنتخب السعودي في الظهور بشكل مغاير عما كان عليه في مباراته السابقة أمام منتخب الأردن، إذ قدم عرضا متوسطا وفاز بركلات الترجيح بصعوبة بعد تعادله 1-1 في الدقيقة 96، وبرز في تشكيلة "الأخضر" الأساسية التي يقودها فنيا المدرب البرازيلي المؤقت روجيرو، العائد محمد نور والهداف ناصر الشمراني وأسامة هوساوي ومن خلفهم الحارس حسن العتيبي.

ويتطلع منتخب الكويت إلى مواصلة حصد الألقاب بعد فوزه في العام الماضي بلقبي غرب آسيا وكأس الخليج وجاء اللقب الأخير على حساب منتخب السعودية، ويعتمد "الأزرق" على فهد عوض وحسين فاضل والحارس نواف الخالدي.

وكان منتخب الكويت فاز الأربعاء الماضي في البطولة على العراق بهدفين للاشيء.

وسيسبق المباراة لقاء يجمع بين الأردن والعراق لتحديد صاحب المركز الثالث.

وقال مدرب الأردن العراقي عدنان حمد "إن المباراة ستكون مهمة بالنسبة لي فهي سترسم ملامح التشكيلة النهائية لفريقنا قبل الشروع بالتحضير للقاء نيبال بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

يذكر أن هذه البطولة هي المحطة الأخيرة في استعدادات المنتخبات الأربعة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 حيث سيلتقي منتخب الكويت مع نظيره الفلبيني ويلعب منتخب العراق مع اليمن، فيما تواجه السعودية منتخب هونج كونج يومي 23 و28 من الشهر الجاري ذهابا وايابا.