واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر تحضيراته لمواجهته، أمام ذوب آهان الإيراني، الأربعاء المقبل، التي تقع ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، وتقام في الدوحة، بعد أن تم تأجيلها عن موعدها السابق، وأدى الفريق مرانه، أمس، استعدادا للمواجهة، ويريد من خلالها الفريق رد الدين لضيفه، الذي كسبه في الجولة الأولى، وركز مدرب الفريق، البرتغالي روي فيتوريا على الجوانب اللياقية المتنوعة، التي بدأها بالجري حول الملعب، قبل أن يطبق عددا من الجمل التكتيكية، ويختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب، وعمل فيتوريا على تصحيح الأخطاء الفنية، التي وقع فيها لاعبوه.

صفقة أولى

نجحت إدارة النصر، في حسم أولى صفقاتها الصيفية بعد منافسة قوية مع الاتحاد والشباب، بتعاقدها مع هداف نادي نجران وثالث هدافي دوري الدرجة الأولى، المهاجم صالح آل عباس.

17 هدفا

انضم آل عباس لنجران عام 2017، بعد اكتشافه في دوريات الحواري بمنطقة نجران، بينما أنهى الموسم المنقضي محتلا المركز الثالث في قائمة هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى برصيد 17 هدفا.

دعم هجومي

تأتي الصفقة في إطار سعي إدارة النادي المتوج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم المقبل.

آل عباس أول صفقات النصر الصيفية 2017

اللاعب ينضم إلى نجران

17 هدفا سجلها اللاعب في دوري الأولى

العالمي يستعد لمؤجلة ذوب آهان