أشاد عضو الجمعية السعودية للاقتصاد عبدالله المغلوث بالإنجاز الذي حققه العدالة بالصعود لدوري المحترفين السعودي وقال: «جاء هذا الإنجاز بتخطيط وذكاء من قبل الإدارة والطاقم الفني الذي أخذ على عاتقه عمل خطة من بداية الدوري وتجاوز التحديات والصعاب حتى أصبح ضمن المحترفين، رغم أنه بدون مقر ولا ملعب تدريب وتعرضه لعجز مالي واعتماده على ميزانيته الذاتية».

وأكد أن نجاح هذا النادي سيحقق حراكا اقتصاديا من خلال جلب أندية المحترفين لمدينة الأحساء، وبالتالي سيشغلون بعض الفنادق والوحدات السكنية، بالإضافة للسياحة، حيث يقومون بمعدل جولات في الأماكن السياحية والأحساء تمتلك تلك المقومات ناهيك عن الأسواق الشعبية، إذن هناك 14 ناديا ستقوم بزيارة الأحساء، هذا وتعد لهم ميزانيات في أنديتهم لصرفها في الرحلات والأحساء لها نصيب من تلك الزيارات الدورية.

وأضاف: «إن أهالي الأحساء فرحوا بهذا الصعود، رغم أن الأحساء تحتضن أكثر من 12 ناديا في مختلف الأنشطة الرياضية، وحان الآن أن يلتف حول النادي كل رجالات الأحساء، لأن الإنجاز لم يسجل باسم العدالة فقط، بل باسم الأحساء». وأشار إلى أن تكريمهم للنادي ما هو إلا تحفيز ودعم للاستمرار وتقديم النجاحات في مختلف الأنشطة الرياضية التي يمتلكها النادي.