احتفى الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بلاعب المنتخب السعودي للناشئين خالد الشريف، وذلك بعد حصوله على المركز 26 على مستوى لاعبي العالم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة «ITTF» خلال مايو الحالي، وتصدر الشريف المركز الأول على العرب في التصنيف الدولي.

وتم الاحتفاء بالشريف خلال المعسكر الإعدادي لمنتخب الناشئين والمقام على صالة نادي الفتح بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات عبدالعزيز الطاهر ومدير المنتخبات متعب الجوهر، ومدرب المنتخب يوسف ربيع والممرن محمد الأقزم ولاعبي المنتخب للناشئين.

من جهته، قال رئيس الاتحاد: «إن هذا الحفل لتكريم ابننا خالد الشريف بعد وصوله للمركز 26 في التصنيف الدولي، وفي نفس الوقت دفعة معنوية لبقية زملائه اللاعبين لتحفيزهم على بذل المزيد في التمارين والمشاركات الداخلية والقارية والدولية لرفع مستوياتهم الفنية»، وأضاف «يسرني بهذه المناسبة أن أتقدم بكل الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على دعمه اللامحدود لجميع الألعاب الرياضية بشكل عام ولكرة الطاولة بشكل خاص».

من جهة أخرى، قدم اللاعب خالد الشريف الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطاولة والقائمين على المنتخب على هذا الاحتفاء.