ينتظر مسؤولو النادي الأهلي تنصيب رئيس النادي المرشح أحمد الصائغ وإدارته خلال الجمعية العمومية التي ستعقد غدا، وذلك للبدء في إعلان التعاقدات الجديدة التي أنهت مفاوضاتها معها خلال الأيام الماضية سواء على صعيد اللاعبين المحليين أو الأجانب وكذلك المدرب الذي سيتولى قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي.

مفاوضات جادة

فتحت إدارة النادي مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين لدعم الفريق بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما في ظل الدعم الذي تلقته الإدارة، المرشحة من قبل عضو شرف النادي الأمير منصور بن مشعل، لعل أبرزهم قائد التعاون طلال عبسي ومدافع القادسية محمد خبراني، إضافة إلى عدة أسماء لم يتم الكشف عنها، وذلك سعيا من الإدارة الأهلاوية إلى دعم صفوف الفريق الذي سيفتتح موسمه المقبل بمواجهة الهلال ذهابا وإيابا في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا في السادس والـ13 من أغسطس المقبل.

لاعبان أجنبيان

على صعيد اللاعبين الأجانب، يتجه الأهلاويون إلى التعاقد مع مدافع عالمي ولاعب آخر يجيد صناعة اللعب، وهو المركز الذي عانى منه الفريق خلال الفترة الماضية، وطرح اسم مدافع برازيلي دولي في أحد أندية الدوري الإسباني، وكذلك اسم صانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، من فريق دي سي يونايتد الأميركي.

وينتهي عقد أكوستا (25 عاما) مع ناديه الأميركي بنهاية العام الحالي، ويتميز اللاعب بمهارة فائقة، وسبق له اللعب بصفوف استوديانتيس دي لا بلاتا، وبوكا جونيورز.

وأنهى الأهلي، الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، وتأهل لدوري أبطال آسيا.

ـ الأهلاويون يفاضلون بين مدافعين محليين

ـ مدافع برازيلي على رادار إدارة الراقي

ـ الأهلي عانى من عدم وجود صانع ألعاب

ـ الإعلان عن المدرب بعد تنصيب إدارة الصائغ