أعلن النادي الأهلي تعاقده مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين. وأشرف برانكو على تدريب عدد من الأندية الأوروبية والآسيوية، وأبرزها دينامو زغرب، شاندونج لونينج الصيني، الاتفاق ، والوحدة الإماراتي، كذلك درب المنتخب الإيراني في منافسات كأس العالم.

19 يوما

يسابق الأهلاويون الزمن لتجهيز الفريق بعدد من الصفقات، علما أن الراقي سيدخل في معسكر إعدادي في النمسا، تحضيرا لانطلاق الموسم الجديد، وستنطلق تدريبات الأهلي في الـ29 من يونيو الجاري، إذ ستشهد إجراء الاختبارات الطبية لكافة اللاعبين، ثم يغادر الفريق إلى النمسا في الخامس من يوليو، لبدء معسكر إعدادي لمدة 19 يوما.

تزكية

وكانت الجمعية العمومية للنادي الأهلي، زكت أحمد بكر الصائغ رئيسا لمجلس إدارة النادي لـ4 أعوام مقبلة، وتضم قائمة الصائغ، عبدالصمد القرشي، ووائل الحلبي، وأيمن المدني، وياسر محروس، وغسان نبيل نصيف، وعمار فاروق زهران.

ويتسلم الأمير منصور بن مشعل مهام الإشراف العام على كرة القدم بالنادي، حيث اعتمد الأجهزة الإدارية لفرق كرة القدم، التي ضمت محمد شلية إداريا للفريق الأول، وماجد الطويرقي مديرا للفريق الأول، وأحمد بامعوضة مديرا تنفيذيا لكرة القدم، ومحمد الحارثي مديرا لقطاع الناشئين والشباب.

ـ1998 عمل برانكو مساعدا لمدرب منتخب كرواتيا

ـ 2002 إلى 2006 قاد المنتخب الإيراني

ـ 2006 إلى 2008 درب فريق دينامو زغرب

ـ 2012 درب الاتفاق

ـ 2010 قاد شاندونج للفوز بلقب الدوري الصيني

ـ 2018 قاد بيرسبوليس الإيراني لوصافة أبطال آسيا