يعقد المرشح لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، في الـ7 مساء اليوم اجتماعا بحضور ممثلين عن 42 ناديا، حيث سيشرح من خلاله حملته الانتخابية وخططه المستقبلية لكرة القدم السعودية، والأهداف والرؤية التي يملكها مجلس إدارته. وينتظر المسحل تزكية الجمعية العمومية لتنصيبه رئيسا للاتحاد السعودي لـ4 سنوات مقبلة.

القائمة الانتخابية

تُعقد الجمعية العمومية لاتحاد القدم غدا لتزكية القائمة الانتخابية المكوّنة من ياسر المسحل رئيسا، وخالد الثبيتي نائبا للرئيس، وعضوية أضواء العريفي وبندر الأحمدي، وتركي السلطان وخالد بن مقرن وعبدالله كبوها وعبدالعزيز العفالق ومعيض الشهري ونزيه النصر ونعيم البكر.

لائحة الاحتراف

علمت «الوطن» أن أبرز النقاط التي سيناقشها المسحل مع ممثلي الأندية تتركز حول تعديل لائحة الاحتراف التي أعلنت مؤخرا، خاصة فيما يتعلق بتسجيل اللاعبين بعد انتهاء فترة السماح بالتسجيل. وكان الموسم الماضي شهد احتجاجا وشكاوى عدد من الأندية في هذا الشأن خاصة نادي الهلال الذي احتج على مشاركة حارس مرمى أحد عبدالله العويشير في مباراتي الفريقين، ومشاركة اللاعب محمد القرني مع الوحدة في لقاء الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باعتبار أن اللاعبين تم تسجيلهما لنادي أحد والوحدة، كهواة بعد فترة التسجيل.

مدرب الأخضر

يستعرض المسحل خلال الاجتماع رؤيتهم حول المدرب الأنسب لقيادة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلفا للأرجنتيني بيتزي، ومناقشة المدرسة التدريبية الأنسب للكرة السعودية.

الخطط المستقبلية لتطوير كرة القدم السعودية.

تعديلات لائحة الاحتراف

تحديد المدرسة التدريبية الأنسب للأخضر