أنهت محافظة النماص كافة استعداداتها لاستقبال الحدث الفني الأول على أرضها ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة، والممثلة باللجنة الفنية من خلال تنظيم حفلتين من حفلات السعودية غداً وبعد غد بمحافظة النماص.

في هذا الإطار، تم تجهيز مسرح جديد بالمركز الحضاري بالنماص يتسع لنحو 4 آلاف شخص، حيث تم وضع اللمسات الأخيرة للتجهيزات من صوتيات ومقاعد للحضور وإضاءات تمهيداً لاستقبال ضيوف الحفلات الفنية.

وسيحيي الفنان خالد عبد الرحمن والفنان جابر الكاسر حفلهما الأول مساء الخميس الموافق الرابع من يوليو، فيما يتجدد لقاء عشاق الطرب في الليلة الثانية مع الفنان عبادي الجوهر والفنان رابح صقر والفنان عايض على المسرح نفسه يوم الجمعة الموافق الخامس من يوليو.

وأوضح مدير شركة «بنش مارك» الجهة المنظمة للحفل سعد بصراوي أن «الإقبال على التذاكر كبير، حيث نفدت تذاكر الحفل الثاني منذ وقت مبكر، وهناك إقبال كبير على الحفل الأول الذي يحييه الفنان خالد عبد الرحمن والفنان جابر الكاسر، ولم يتبق سوى القليل جداً».

وتعتبر محافظة النماص من أهم المواقع السياحية التي يقصدها الآلاف من الزوار، خاصة خلال فترة الصيف لتميزها بجمال الطبيعة وبكثرة الأمطار، مما جعلها مصيفا مفضلا لكثير من الأسر السعودية والخليجية والعربية.