الطائي سكن بيتنا قبل أن يسكن نفوسنا، قبل 60 عاما واستمر هذا العشق المتبادل بيننا، حتى وأنا بعيد عنه في أميركا أو في الرياض، رئيس المجلس التنفيذي لنادي الطائي المهندس سعود الصقيه، على الرغم من وجوده في الرياض، بهذا بدأ حديثه لــ"الوطن"، مؤكدا بأن دعمه ليس مقتصرا على نادي الطائي بحائل، بل شمل عدة أندية منها الجبلين، وأيضا أندية عدة بالمملكة إيمانا منه بدعم الرياضة لأثرها الاقتصادي والاجتماعي.



حدد رئيس المجلس التنفيذي لنادي الطائي المهندس سعود الصقيه، بأن ميزانية الفريق الأول للموسم القادم ستصل إلى 15 مليون ريال.

وقال المهندس الصقيه في لقاء مع لــ"الوطن" بأن التحضير للموسم القادم قد بدأ فعليا، من حيث اختيار المعسكر والملاعب، وتحديدا في رُومَانِيا.

وبين المهندس سعود الصقيه بأن المدرب الجديد للطائي بأنه من رومانيا، ولايحظى بشهرة واسعة، ويرغب في صناعة اسم له في المنطقة، وتم اختياره لوجود مميزات مهمة في المدرب، منها أن يكون جديدا على الرياضة السعودية وقوي الشخصية".

وأبان المهندس الصقيه هاتفت المدرب الجديد، وتعرفت على طموحاته وشخصيته، ووجدت فيه الصرامة والقوة، وسيمنح كل الإمكانيات التي تؤهله للنجاح.

وتابع الصقيه قائلا: هذا العام كلي ثقة بأن الفريق سيتمكن من رسم صورة إيجابية للموسم القادم، ويعود الطائي كما عهدناه، وهذا سيكون له أثر اقتصادي هام على المنطقة، وسيسهم بنمو قطاعات عدة من الإيواء والخدمات.

وتابع المهندس الصقيه بأن الهدف الرئيسي والثابت للمجلس التنفيذي، خلال الموسم القادم هو الصعود وعودة الطائي، وهو الهدف المتفق عليه بحول الله وقوته.

وأضاف: أن خطوات العمل للموسم الجديد بدأت فعليا من حيث اختيار المعسكر والملاعب وسيكون المعسكر في أوروبا، وتحديدا في جُمهُورِيَّة رُومَانِيا الشرق الأوروبي شمال نهرِ الدَّانُوب، في منطقة جميلة وقريبة من مدِينة بُوخارِست، وخلال الأيام القادمة سيتم التوقيع مع المتعهد لتنفيذ المعسكر.

وأشار رئيس المجلس التنفيذي أن دعمه للطائي ليس مستغرب الطائي سكن بيتنا قبل أكثر من 4 عقود وترعرعنا على حبه وانتصاراته، ومنذ ربع قرن وأنا أدعم هذا الكيان بحب وعشق، وقبل لم أتدخل في العمل كنت داعما ماليا ومساندا للطائي من بعيد، وليس قريب داخل دائرة صنع القرار.

وأطالب جماهيرنا بالصبر، ولا يمكن نعد في شيء، والجميع معنا يعمل بنفس الوتيرة، وسنعمل بقدر الإمكان على هدف الصعود، وتقديم المستوى الذي يعكس الجهد العالي المقدم من تنفيذية الطائي، ونحاول قدر الإمكان تلافي أخطاء الموسم الماضي، وعلى جماهيرنا الوقوف مع المجلس التنفيذي والإدارة والفريق في منظومة واحدة، لتحقيق الهدف الواحد وهو الصعود والعودة لمكان الطائي الحقيقي.