يشهد مقر نادي النصر بحي العريجاء بالرياض مساء اليوم حدثا تاريخيا، يعد الأول من نوعه في تاريخ النادي العاصمي، يتمثل في عقد الانتخابات لاختيار رئيس النادي المنتخب، بعد ابتعاد إدارة سعود السويلم عن المشهد الرياضي.

ترتيبات

أنهت لجنة الانتخابات الخاصة لعقد الجمعية العمومية الترتيبات النهائية لاختيار رئيس النادي، وتجهيز عملية الاقتراع والتصويت، في وقت أعلن الذهبيون رجوعهم للتصويت للمرشح، بعد امتناعهم في وقت سابق.

وأعلن المرشح نصر النصر دخوله في قائمة الترشيح بعد انسحابه تزامنا مع عودة الذهبيين للتصويت، فيما قرر عضو الشرف فهد المشيقح عقد اجتماع عاجل للتصويت للرئيس الأكفأ لإدارة النادي مدة 4 سنوات مقبلة، وجاءت عودة المنسحبين والذهبيين للتصويت لإبعاد المرشح صالح الأطرم، الذي يرفض النصراويون ترشحه لرئاسة العالمي.

وعلمت «الوطن» أن قائمة صفوان السويكت تعد الأكثر حظا، لتولي رئاسة النصر بالفترة المقبلة، والتي يقف خلفها عبدالرحمن الحلافي، الذي يحظى بإجماع النصراويين، وسط منافسة من نصر النصر.

الرئيس الـ14

يعلن النصراويون مساء اليوم الرئيس الـ14 لمسيرة النادي التاريخية، وسط ترقب جماهيري وإعلامي لإنهاء مسلسل الغموض، الذي صاحب النادي بالفترة الماضية، الذي يستعد للدخول في منافسات الموسم الرياضي الجديد بدءا من البطولة الآسيوية. ويطالب النصراويون الرئيس الجديد المنتخب بالمحافظة على المكتسبات المحققة، والسير على نهج الإدارة السابقة، والاستمرار في تحقيق البطولات، وجمع النصراويين، ونبذ الخلافات التي تعتري مسيرة النصر، وأن يكون الرئيس القادم ذا شخصية مستقلة واعتبارية، وتوفر الفكر القيادي لديه، وتواجد الدعم المادي، وعقد الصفقات القوية، والمحافظة على استمرار المدرب والأجانب.

5 مرشحين لرئاسة النصر

- السويلم يبتعد عن المشهد الرياضي

- تكتل لاختيار الأكفأ

- قائمة السويكت الأقرب للرئاسة

- عودة المنسحبين والذهبيين للتصويت