واصلت إدارة النادي الأهلي البحث عن لاعبين أحدهما في مركز الدفاع، والآخر صانع لعب، حيث يفاضل بين المدافع المصري أحمد حجازي وآخر تونسي، وعلمت "الوطن" أن هناك رغبة إدارية وفنية أن يكون مركز الدفاع لاعبا عربيا، وهناك مفاوضات مع أكثر من لاعب مشاركين في البطولة الإفريقية.

مفاضلة

تدرس إدارة النادي التعاقد مع نجم آخر يجيد في مركز صانع اللعب، إذ دخلت الإدارة في مفاوضات مع لاعبين أحدهما الإسباني أليخاندرو بوزويلو، والثاني البرازيلي إيفرتون ريبيرو، وستقوم الإدارة بالمفاضلة بينهما لاختيار الأفضل.

يذكر أن الإسباني أليخاندرو بوزويلو يلعب لنادي تورنتو الكندي الذي انتقل إليه في مارس 2019 قادما من جينك. أما البرازيلي إيفرتون ريبيرو فقد خاض تجربة احترافية في الدوري الإماراتي موسم 2015 مع شباب الأهلي دبي قادما من كروزيرو البرازيلي، قبل أن يعود إلى فلامنجو في موسم 2017.

وكان الأهلي 4 صفقات محلية وهم: محمد خبراني وخالد البركة وسلطان مندش ويزيد البكر، بالإضافة إلى الصربي دانييل أليكسيتش، فيما قام النادي ببيع عقد التشيلي كلاوديو بايزا لفريق نيكساكا المكسيكي.

استمرارية

تمسك مدرب الفريق الكرواتي برانكو بالمدافع معتز موسى حيث ضمه لقائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا، واعتبر أن اللاعب له إمكانات عالية وقادر على تقديم الإضافة الفنية بشرط أن يكون جاهزا بدنيا.

تدريبات

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بدأها في الفترة الصباحية في معسكره الحالي والمقام في النمسا، وركز المدرب برانكو في الحصة الصباحية على التمارين اللياقية والتدريبات التنافسية، وأدى مباراة ودية، مساء أمس، أمام فريق فارازدين الكرواتي.

ـ الجهازان الفني والإداري يتمسكان بمدافع عربي

ـ بوزويلو وريبيرو على رادار الأهلي

ـ 4 صفقات محلية أبرمها النادي

ـ برانكو يتمسك بهوساوي ويضمه للآسيوية