أكدت المدربة السعودية فاطمة الشهري أنها هي المدربة الوحيدة في المنطقة الجنوبية التي تعمل مدربة للنساء في رياضة الفروسية وركوب الخيل، مشيرة إلى أنها حصلت على عدة دورات في الفروسية والتدريب الأرضي وتعمل حاليا في نادي الوسم بخميس مشيط.

وكان محافظ محافظة خميس مشيط، خالد بن مشيط، افتتح نادي الوسم للفروسية وسط حضور من المدعوين والجمهور المهتمين برياضة الفروسية من الجنسين، حيث أشادوا وباركوا هذه الخطوة الجديدة للنادي. وأكد صاحب مربط ونادي الوسم للفروسية عمر الشهراني أنه تم افتتاح المربط بحضور المحافظ، وهو أول ناد بالمنطقه الجنوبية، ويضم قسما خاصا للنساء وبوجود مدربتين واحدة سعودية وأخرى مقيمة، وتحملان الشهادات التي تخول لهن التدريب، وأشار إلى أن هناك مدربين للفرسان من الرجال والأطفال، مبينا أن النادي يستقبل المتدربين من عمر 5 سنوات وما فوق.

يذكر أن النادي حقق العديد من الإنجازات منها فوزه بكأس أمير منطقة عسير في جمال الخيل بواسطة المهر «راكز الخالدية»، كما قام بتنظيم العديد من سباقات التحمل، كان آخرها سباق التحمل لمسافة 80 كيلو مترا، والذي حقق المركز الثالث والرابع بواسطة الحصان طويق السعد للفارس سعد عبدالله آل سحيم، والحصان الزبير للفارس مشاري عبدالرحمن آل سحيم، كما حقق العديد من الإنجازات في رياضة القفز على مستوى المملكة.