أكد مصدر في الأهلي عدم دخول النادي في مفاوضات مع اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» وذلك بعد أن تردد اليومين الماضيين خبر المفاوضات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذكر المصدر أنها شائعات يتم ترويجها لرفع سعر اللاعب بعد أن تخلى عنه الهلال.

من جانب آخر غادر المدافع معتز هوساوي من النمسا إلى فرنسا مباشرة، وذلك لإجراء كشف طبي أخير لدى الطبيب الفرنسي المشرف على حالته من أجل أن يحصل معتز على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات الرسمية ، فيما أكد مدرب الأهلي برانكو أنه على دراية تامة بحالة اللاعب معتز هوساوي وتحدث مع اللاعب قبل أن يغادر، وأكد له عند جاهزيته سيعتمد عليه بشكل كبير في الموسم القادم وأنه سيكون إحدى الركائز الرئيسية في الفريق.

ميدانياً حقق الأهلي فوزه الثالث ضمن معسكره بالنمسا، وذلك على فريق درافوجراد السوليفيني 3 /1، سجل للأهلي، عثمان الحاج (هدفين) وعبدالرحمن غريب، وسبق للأهلي وأن حقق الفوز على رودار فيليني 1/صفر، كما فاز على فرازدين بنتيجة 3 /2. يذكر أن الأهلي يخوض معسكرا إعداديا في النمسا تحت قيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للفريق، استعدادا لمواجهة الهلال في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا في السادس من أغسطس المقبل.