عبر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مصطفى ملائكة عن سعادته بالمستوى الذي قدمه مع فريقه في الموسمين الماضيين، متمنيا مواصلة تقديم مستويات متميزة تزيد من ثقة الجماهير في الحارس الوطني.

وأكد ملائكة في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الفيصلي على "تويتر" أنه نجح في توطيد اسم الحارس الوطني بالدوري السعودي للمحترفين خاصة في ظل وجود الحراس الأجانب.

تقليص

عن تجربة الحارس الأجنبي في الدوري السعودي للمحترفين أشار إلى إنه قلص من فرص الحراس الوطنيين ورغم ذلك تمكن عدد من الحراس الوطنيين من إثبات قدراتهم مع أنديتهم رغم وجود الأجانب.

وتوجه ملائكة بالشكر لإدارة النادي على الثقة التي منحتها إياه والاعتماد عليه أساسيًا رغم إمكانية استقطاب حارس أجنبي، معربًا عن أمله في مواصلة العمل من أجل تحقيق طموحات الفريق.

صعوبة

أكد حارس الفيصلي على صعوبة الموسم الجديد خاصة في ظل رحيل عدد من اللاعبين المؤثرين، لكنه أكد أن اللاعبين الجدد يملكون القدرات على سد هذه الفجوة وهو ما يظهر في أداء الفريق بالمعسكر الحالي.

ميدانيا، واصل الفيصلي تدريباته على فترتين تحت إشراف مدرب الفريق بريكليس شاموسكا، اشتملت الفترة الصباحية على عدد من التمارين الاسترجاعية ثم قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين فرض من خلالها عددا من التمارين التكتيكية الخاصة بالشق الهجومي والدفاعي. وفي المسائية أخضع المدرب شاموسكا اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية.

الدوري

ـ 30 مباراة شارك فيها الموسم الماضي

ـ نال بطاقة صفراء واحدة

ـ 6.18 التقييم العام للاعب

كأس الملك

ـ مباراة واحدة خاضها مع الفيصلي

ـ نال بطاقة صفراء واحدة

ـ 5.24 التقييم العام لمصطفى ملائكة