تعاقدت إدارة نادي ضمك مع المهاجم المغربي الهداف محسن ياجور «34عاما»، هداف فريق الرجاء الرياضي والدوري المغربي في آخر موسمين بتسجيله 17 هدفاً، وأيضاً موسم 2018 بتسجيله 19 هدفاً - حسب موقع دوري بلس -.

إضافة قوية

المهاجم المغربي سيشكل إضافة قوية لخط هجوم الفريق في حال توافرت كل الإمكانات الفنية التي تُسهّل انسجامه ضمن الفريق الذي صعد مؤخراً لدوري المحترفين، وعقدَ العديد من الصفقات الأجنبية والمحلية قبل بدء منافسات الدوري.

تجارب احترافية

يعد ياجور أحد اللاعبين الذين يتميزون بتمركزهم الدقيق داخل مناطق الهجوم، ويلعب في مركز رأس الحربة، ومرَّ بالعديد من التجارب الاحترافية، منها واحدة في أوروبا مع فريق شارليروي البلجيكي، لكن أهم تجاربه الاحترافية التي تألق فيها كانت بالتأكيد بشعار الرجاء البيضاوي، حيث لعبَ بقميصه 111 مباراة سجل فيها 51 هدفاً وصنع 12 هدفاً، وكان أحد اللاعبين الذين صنعوا الإنجاز بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية في عام 2013 مع الرجاء، وسجل هدفين، وتوج كثالث أفضل لاعب بالبطولة مزاحماً الفرنسي فرانك ريبيري والألمان فيليب لام.

242 مباراة

مسيرة ياجور الاحترافية بشكل عام لعبَ فيها 242 مباراة، حيث سجل فيها 99 هدفاً وصنع 17 هدفاً مع الأندية والمنتخب المغربي الذي شارك معه فقط في 14 مباراة سجل خلالها 6 أهداف.

ـ المباريات 242

ـ الأهداف 99

- صناعة 17

- آخر موسمين 36