تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين، مساء اليوم، إلى معسكره التدريبي بتونس، وذلك لاستكمال المرحلة الأخيرة من الاستعدادات النهائية، لخوض غمار منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وسط دعم وتحفيز إدارة النادي للاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية.

من جانب آخر، أنهت إدارة حطين برئاسة فيصل مدخلي التعاقد مع لاعب المواليد محمد متولي القادم من نادي الخلود، لدعم صفوف الفريق.

ميدانيا، واصل الفريق تدريباته على ملعب خالد عطيف بأحد المسارحة، وركز المدرب التونسي عامر دربال على تكثيف التدريبات اللياقية، وإجراء المناورات الكروية لتحقيق المزيد من الانسجام، وتدريبات خاصة لحراس الفريق، وتقسيم الفريق إلى مجموعات، وسط ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، واكتمال منظومة الفريق، ومتابعة إدارية وفنية.

من جهته، أكد رئيس النادي فيصل مدخلي، أن الفريق جاهز بدنيا ومعنويا لخوض منافسات الأولى، مشيرا إلى أن الإدارة أنهت كل الخطط لتهيئة الفريق الذي يعيش استقرارا كبيرا على الصعيدين الفني والإداري، مؤكدا أن طموحهم هو التأهل إلى دوري المحترفين الموسم المقبل، وأنهم حريصون على رفع مستوى منافسة الفريق، وتطبيق الاستراتيجيات التي تسهم بالرقي بالنادي، وتحقيق تطلعات الرياضيين بجازان.