علمت «الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، سيرفع اليوم إلى إدارة النادي قائمة الفريق الآسيوية، التي ستخوض مباريات البطولة.

وأشارت مصادر أن اللاعب مصطفى بصاص أبرز المستبعدين من الكشف، ويستعد الأهلي لملاقاة الهلال في السادس من أغسطس المقبل على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

من جانب آخر، ينتظر أن يحسم الأهلي خلال الساعات المقبلة صفقة صانع الألعاب البرازيلي أوكاس ليما، بعد أن اتفق الطرفان على ذلك.

وتسعى الإدارة الأهلاوية منذ بداية سوق الانتقالات للتعاقد مع لاعب أجنبي مميز، في مركز صانع الألعاب وذلك بعد التعاقد مع الثنائي الأجنبي الآخر دانييل أليكسيتش، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن وخط الوسط أيضا، بالإضافة إلى المحور البوسني إلفيس ساريتش.

من جانب آخر، تقرر أن يعود لاعبو الأهلي إلى التدريبات غدا، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة لمدة يومين، وذلك بعد عودتهم أول من أمس، عقب نهاية المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق في النمسا.

يذكر أن الفريق خاض خلال معسكره الإعدادي 5 مباريات ودية كسبها جميعها، وسيستكمل إعداده في جدة، حتى موعد مواجهته الأولى في الموسم الرياضي الجديد أمام الهلال.