حسم البطل السعودي ياسر بن سعيدان وملاحه البرتغالي ماركوس ميغويل على متن سيارته الميني لقب رالي عسير 2019 ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، بينما حل السائق مطير الشمري وملاحه هاني الشمري على متن سيارته نيسان المركز الثاني، وجاء سلمان الشمري وملاحه رشيد الطوياوي على متن نيسان في المركز الثالث.

أداء استثنائي

قدم ابن سعيدان أداء استثنائيا خلال المرحلة الأخيرة والتي امتدت مسافة 79كم انطلقت من الصبيخة حتى محافظة طريب قاطعا المسافة بزمن قدره 53.22 دقيقة، بينما حل منيف السلماني ثانيا في هذه المرحلة ليقتنص الفوز في أولى جولات البطولة السعودية للراليات الصحراوية والتي تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وحصل إبراهيم المهنا وملاحاه أسامة السند ورائد أبوذيب على لقب T4 بعد قطعه المسافة بزمن 3.38.44 ساعات في كافة المراحل.

تهنئة

هنأ رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، الأمير خالد بن سلطان الفائزين في رالي عسير متمنيا التوفيق في الجولات المقبلة لمن لم يحالفه الحظ في هذه الجولة.

وقال «شهدنا سباقاً من طراز رفيع، تخلله الكثير من الأحداث الممتعة، ونجحنا، ولله الحمد، في إبراز الرالي تنظيمياً وفنياً بالصورة التي تليق بالمملكة بتعاون مثمر مع جميع القطاعات وبمتابعة ودعم أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة، ووجه جميع القطاعات لتأمين كافة متطلبات النجاح للرالي».

اطمئنان

اطمأن أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، ونائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن في اتصال هاتفي على السائق فرحان الرمالي وملاحه ماجد الرمالي بعد ما تعرضت سيارتهما المشاركة في المرحلة الثانية من رالي عسير الجولة الافتتاحية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية لحادثة احتراق نتيجة التماس كهربائي، ووجه أمير حائل جميع القطاعات المعنية في المنطقة بتقديم المساعدة المطلوبة التي يحتاجها السائق الرمالي وملاحه.وأعرب الرمالي وملاحه عن عميق شكرهما لأمير حائل ونائبه على متابعتهما واهتمامها بأبناء المنطقة أسوة بجميع أبناء الوطن أينما حلوا.

مفاجأة العودة

فاجأ التويجري الجميع قبيل انطلاق الجولة الثالثة والأخيرة من رالي عسير بالعودة إلى منافسات الرالي بعد ما اضطر للتوقف والانسحاب في الجولة الثانية لعطل ميكانيكي في المحرك. وشكر التويجري فريق الأمن العام وطاقم الصيانة للفريق على ما بذلوه من جهد ومساندة ودعم أثمرت بفضل من الله بالعودة لمنافسات الجولة الأخيرة.

بصمة واضحة

ترك الهلال الأحمر بصمة واضحة من خلال تواجده الدائم في جميع المواقع الميدانية مراحل الرالي والفعاليات المصاحبة له، وأبدى منسوبو فرق العمل في الهلال الأحمر: علي الشيخ، ونايف عسيري وعامر عسيري ومحمد آل فنيس، وأحمد مجثل سعادتهم بالمشاركة في النسخة الحالية من الرالي مما أتاح لهم الفرصة لمتابعة الحدث المشوق «على حد تعبيرهم» وتقديم الخدمات للزوار والمشاركين في الرالي.

لفتة طيبة

قدمت دوريات الدفاع المدني بمنطقة عسير والمنتشرة على طول مسارات الرالي لفتة طيبة من خلال توزيعها المياه على المصورين والإعلاميين والجماهير التي حضرت لتغطية ومشاهدة الحدث.

ـ ياسر بن سعيدان تفوق على منافسيه

السليماني نجح في خطف المركز الثاني

حقق المهنا لقب T4

التويجري عاد للمشاركة بعد الانسحاب

جهود كبرى للدفاع المدني والهلال الأحمر