يلتحق المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الذي تعاقدت معه إدارة الاتفاق نهاية الأسبوع الماضي لقيادة فريقها الكروي في الموسم المقبل مقابل مبلغ مادي لم يتم الإفصاح عنه اليوم بمعسكر الفريق المقام في مدينة كمير كاز التركية.

وسيتولى برانكو الإشراف مباشرة على الفريق، وسيحدد البرنامج الإعدادي للفريق، وخصوصاً فيما يتعلق باللقاءات الودية التي سيجريها في المعسكر الذي سيستمر خمسة عشر يوماً.

وسيطلع برانكو على خطط الإدارة الاتفاقية في تعاقداتها المتبقية مع اللاعبين الأجانب والمحليين، خاصة أنه كانت له وجهة نظر خاصة حول نية الإدارة التعاقد مع لاعب الوسط العراقي الدولي قصي منير، حيث طلب منها التريث لحين التفاهم مباشرة حول اللاعب والبت نهائياً في ملف المحترفين الأجانب، وهو ما استجابت له الإدارة التي أرجأت الأمر لحين استلامه مقاليد الإدارة الفنية للفريق. وكان آخر لاعب تعاقد مع الاتفاق خلال الأيام الأخيرة هو لاعب الأهلي السابق محمد السفري الذي سيلتحق قريباً بالبعثة الاتفاقية في معسكرها الحالي. وكان الفريق دخل معسكره الحالي بإشراف مساعد المدرب سمير هلال الذي واصل اكتفاءه بتطبيق تمارين لياقية متنوعة، وبعض التمارين السويدية لرفع المعدل اللياقي للمجموعة الحالية، فيما أدى حراس المرمى تدريبات خاصة بهم على انفراد تحت إشراف مدرب الحراس.

وسيبدأ الفريق تطبيق التدريبات الصباحية ابتداء من اليوم للتجهيز للموسم المقبل.