نفى مصدر مقرب من النادي الأهلي أن تكون إدارة الأخيرة دخلت في مفاوضات مع المحترف السوري جهاد الحسين، وأن ما تردد مؤخرا غير صحيح.

من جانب آخر، كثفت إدارة الأهلي من تحركاتها لإغلاق ملف التعاقدات الأجنبية والتعاقد مع ظهير أيسر مميز أو صانع ألعاب أو لاعب يجيد اللعب في مركز متوسط الدفاع. حيث دخلت الإدارة في مفاوضات مع لاعب برازيلي وآخر عربي.

عودة

اقترب المدافع معتز هوساوي من العودة لتمثيل الفريق بشكل رسمي بعد أن تلقى الضوء الأخضر للعودة للملاعب بصورة طبيعية من قبل طبيبه المعالج.

وكان اللاعب دخل في برنامج تأهيلي مكثف، وذلك من أجل الوصول إلى قمة جاهزيته البدنية استعداداً للدخول والمشاركة في المباريات، وينتظر أن يشارك أمام مواجهة الوحدة في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ظهور أول

تشهد مباراة الأهلي أمام العدالة بعد غد الظهور الأول للمدافع الدولي البوسني إرفين زوكانوفيتش، بعد أن أعلن جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباريات، حيث شارك في التدريبات الجماعية بفاعلية.

ميدانيا، واصل اللاعبون تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك استعداداً لمواجهة العدالة على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وقام المدرب بشرح البرنامج اللياقي والتكتيكي الذي سيسير عليه الفريق قبل المواجهة.