تصل اليوم إلى أميركا بعثة المنتخب السعودي لسيدات البولينج للمشاركة في النسخة الـ6 من بطولة العالم للسيدات، وهي المشاركة الأولى لمنتخب السيدات في تاريخ البولينج السعودي، ويمثل الأخضر 6 لاعبات هن: مشاعل العبدالواحد، غادة نمر، أماني الغامدي «الرياض»، نهلة عدس، مريم الدوسري «الخبر»، هديل ترمين «جدة»، وذلك تحت إشراف مدرب المنتخب البريطاني ماريو جوزيف، حيث سيشارك الأخضر في منافسات الفردي، الزوجي، الثلاثي، والفرق.

و يترأس البعثة رئيس الوفد بدر آل الشيخ، وعضوية مديرة الفريق رزان بكر، والإداري وليد الدوسري، والإعلامي حمد الشغرود.

شرف وإنجاز

بينت اللاعبة نهلة عدس، أن مشاركتها مع المنتخب السعودي في المحفل العالمي شرف كبير وإنجاز بحد ذاته ، وقالت اللاعبة غادة نمر «شعوري لا يوصف وحلم تحقق في اللعبة بعد ممارستها مع أبنائي كهواية، وأشعر بالسعادة لمشاركتي في الحدث العالمي والتاريخي».

فرصة ثمينة

قالت أماني الغامدي «البولينج رياضة راقية تحتاج إلى تركيز وتدريب وإصرار ومهارات، ومشاعري لا توصف بتأهلي للمشاركة في كأس العالم وممتنة لوطننا الغالي».

وأكدت مشاعل العبدالواحد أن سعادتها لا توصف، وقالت «أخطو خطوتي الأولى نحو هدفي، لذلك فخورة بأني تأهلت من ضمن أفضل لاعبات المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة العالم وهي فرصة ثمينة».

شرف كبير

أوضحت هديل ترمين أنها تشعر بالسعادة والفخر لتمثيل المملكة وأنها تسعى إلى الوصول إلى المراتب المتقدمة في البطولة، وعبرت مريم الدوسري عن فرحتها بالقول «ممتنة وفخورة لحصولي على الفرصة وتأهيلي للمشاركة في كأس العالم ».