علمت «الوطن» من مصادرها أنه سيتم نقل عروض المصارعة WWE المزمع إقامتها على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، نهاية أكتوبر المقبل، إلى إستاد الملك فهد الدولي، حيث يستضيف الهلال في نفس الفترة مواجهته في ديربي الوسطى أمام غريمه التقليدي النصر ضمن الجولة الـ8، وتحديدا في الـ25 من أكتوبر المقبل.

ويتطلب الملعب الخضوع لأعمال التجهيز لأنه يتعرض إلى عملية حفر الأرضية لإقامة حلبة المصارعة عليه، مما يعني أن تتوقف المباريات عليه لفترة من الوقت.

الاتحاد والهلال

يذكر أن إستاد جامعة الملك سعود بالرياض سبق وأن استضاف في 2 نوفمبر الماضي منافسات المصارعة الحرة، واتجهت لجنة المسابقات لنقل مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الـ7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز التي أقيمت يوم 27 أكتوبر الماضي. وكانت لدى الهلال مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة أمام نادي الاتفاق في 6 نوفمبر، تمت إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما يحرص الهلال على لعب مبارياته على ملعب جامعة الملك سعود بعد أن وقع عقدا مع إدارة الملعب لمدة 3 سنوات.

نقل الأهلي وأحد

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت نقل مباراة الأهلي وأحد في الجولة 26 بدوري المحترفين من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في نفس الموعد، وذلك بسبب انشغال الملعب بأعمال التجهيز لبطولة المصارعة WWE التي استضافتها الجوهرة في أبريل الماضي.

10 ملاعب جاهزة

يذكر أنه خلال حفل تدشين انطلاق الدوري تم التأكيد على أن الهيئة طورت 10 ملاعب جديدة لتكون على مستوى الحدث وهي: ملعب الجوهرة المشعة، وملعب مدينة الملك عبدالعزيز، وملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وملعب نادي الحزم، وملعب مدينة المجمعة الرياضية، وملعب مدينة الملك عبدالله، وملعب الأمير محمد بن فهد، وملعب الأمير عبد الله بن جلوي، وملعب الملك فهد الدولي، وملعب الأمير فيصل بن فهد.