أكد المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، رينيه فايلر سعادته البالغة بقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه خلال الفترة المقبلة، متمنيا أن يحصل الأهلي معه على كافة الألقاب التي يشارك فيها سواء محليا أو إفريقيا.

وبين فايلر أن لديه أهدافا عظيمة يتمنى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، متمنيا أن يحالفه التوفيق مع الفريق في المباراة الأولى له بدوري أبطال إفريقيا بعد عشرة أيام.

وكشف عن طموحاته مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد تولي مسؤولية تدريب الفريق الأحمر، من بينها تطوير اللاعبين في الفترة المقبلة، بالتعاون مع الجهاز بالكامل، وأن يكون الأداء ممتعاً وهجومياً، مضيفا: "هذا ما حققته مع جميع الفرق التي عملت معها، في النهاية سيكون الجميع سعداء سواء الجماهير أو الإدارة".

وأكد رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للأهلي، أنه يعلم جيدا أن الأهلي يلعب على الفوز في جميع مبارياته، وأنه يتمنى وباقي جهازه المعاون تحقيق الفوز أيضاً في جميع المباريات، مضيفا أنه يعلم جيداً أن دوري أبطال إفريقيا أكبر أمنياته للجماهير ومجلس الإدارة، وسيحاول حصد البطولة الغالية، خاصة أن الفريق لم يحصل عليها منذ فترة.

وأشار مدرب الأهلي الجديد، إلى أن لديه أهدافاً عظيمة يتمنى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، وأنه سيقود التمرين الأول للفريق بعد الظهر، مؤكدا أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق مع الفريق في المباراة الأولى له بدوري أبطال إفريقيا بعد عشرة أيام.