تتجدد الإثارة، مساء اليوم، في انطلاقة الجولة الـ4 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بإقامة 4 مباريات مهمة لتأكيد الصدارة، وتعويض خسارة الجولة السابقة لبعض الفرق المتعثرة التي تسعى إلى تحسين مركزها بترتيب الدوري، من خلال زيادة رصيدها النقطي.

الانفراد بالصدارة

يتطلع القادسية والكوكب إلى تأكيد الصدارة، وإلحاق الخسارة الأولى لكليهما، حينما يلتقيان مساء اليوم في قمة الجولة على ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، حيث يتصدر القادسية ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن نظيره الكوكب، الذي يشاركه نفس الرصيد النقطي.

ترقب العين

يسعى العين صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، إلى مواصلة انتصاراته، والتربع على صدارة الترتيب، في حال خروج القادسية والكوكب بالتعادل، وذلك عندما يحل ضيفا على المتجدد الباطن صاحب المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

مصالحة

يستضيف الجيل صاحب المركز الـ8 برصيد 5 نقاط، النهضة بالمركز الـ14 برصيد 3 نقاط، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وذلك في لقاء تعويض تعثرهما بالجولة السابقة بالتعادل والخسارة أمام الكوكب والطائي.

تضميد الجراح

ويلتقي الجريحان حطين والجبلين على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، ويأمل حطين صاحب المركز الـ10 إلى تعويض الخسارة السابقة أمام العين، ومصالحة جماهيره، فيما يحاول الجبلين بالمركز الـ17، تحقيق أول انتصار له بالدوري على حساب مضيفه، وتعويض خسارته بالجولة السابقة أمام الخليج.

- 4 مباريات في افتتاح الجولة

- مباريات اليوم تحسم الصدارة

- حطين يريد تضميد جراحه

- العين يطارد الصدارة بالباطن

- الجبلين في مهمة الفوز الأول