يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين إلى تحسين صورته السلبية، والعودة إلى تحقيق الانتصارات، حينما يواجه مضيفه النجوم الباحث عن الفوز الأول له، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، والتي ستشهد ديربي شرقاوي يجمع المتصدر القادسية برصيد 10 نقاط، ونظيره النهضة صاحب المركز الـ16 برصيد 3 نقاط.

لقاء الجريحين

يستضيف النجوم الذي يملك نقطتين بالمركز الـ18 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، نظيره حطين في لقاء الجريحين، حيث لم يتذوق الأول طعم الفوز له بالدوري، بعد خسارتين وتعادلين، فيما يسعى حطين لوقف نزيف النقاط بعد خسارته للجولتين السابقتين.

ديربي شرقاوي

في الدمام، يلتقي النهضة صاحب الثلاث نقاط على ملعبه، بغريمه التقليدي القادسية متصدر الترتيب، في قمة الجولة الخامسة، ويتطلع النهضة إلى إيقاف نزيف النقاط عبر محطة القادسية الطامح في الابتعاد بالصدارة، وتعزيز موقعه بالصدارة.

طموحات متباينة

يشهد لقاء المجمعة بين المجزل صاحب المركز الأخير بنقطة وحيدة، والجيل الذي يحل بالمركز الرابع برصيد 8 نقاط، طموحات مختلفة، حيث يسعى المجزل لتحسين صورته والخروج من مؤخرة الترتيب، فيما يأمل الجيل مواصلة انتصاراته والتربع على صدارة الترتيب مؤقتا، في حال تعثر القادسية بالخسارة أمام النهضة.

تعزيز الانتصارات

في حائل، يطمح الجبلين في تعزيز انتصاراته، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، والوصول إلى النقطة الـ8، على حساب الباطن صاحب المركز الـ7 برصيد 7 نقاط، الذي تعثر بالتعادل على ملعبه أمام العين بالجولة الماضية.

فرص متساوية

يسضيف أحد صاحب المركز الـ13 برصيد 5 نقاط، الشعلة الذي يشاركه نفس الرصيد بالمركز الـ12، في لقاء الفرص المتساوية، ويأمل أحد إلى تحقيق الفوز الثاني له بالدوري، فيما يتطلع الشعلة إلى تعويض تعادله أمام الثقبة بالجولة السابقة، وتحقيق الانتصار الثاني له بالدوري.

- النهضة والقادسية في ديربي شرقاوي

- لقاء الجريحين يجمع النجوم وحطين

- الجيل يسعى إلى استغلال ظروف المجزل

- تعزيز المراكز بين أحد والشعلة

- الجبلين يتطلع إلى الفوز الثاني على حساب الباطن