ذكرت شركة «US Dish» الأميركية عن مسابقة لمشاهدة 13 فيلما للرعب من أفلام «ستيفن كينج»، بشكل متتابع، أو ما يسمى «Binge watch»، بفتره محددة، تبلغ جائزة المسابقة 1300 دولار. كما سيطلب من المتسابق تقديم جدول بمواعيد النوم والاستيقاظ، للتأكد من أنه قام بمشاهدة كل الأفلام بشكل متصل.

شروط المسابقة

تتضمن قائمة الأفلام الـ13 الأسماء التالية: Carrie»،»Children Of Corn» «Christine» «Creepshow»،»Cujo»،»Dreamcatcher»،»IT»،»The Mist»،»Pet sematry»، «Salem’s lot»،»The shinig»،»Thinner»،»Misery.

وبعد إكمال مشاهدة كل الأفلام، سيكون على المتسابق الإجابة على استبيان عن تجربته، بما في ذلك الأحاسيس التي شعر بها عند مشاهدة كل فيلم، واللقطات الأكثر إثارة للرعب، والأفلام المفضلة بالنسبة له، وهل كان يشاهد كل الأفلام وحده أم بصحبة آخرين؟ وسيطالب المتسابق أيضاً بالترويج للمسابقة والشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الأشياء المقدمة

سيحصل الفائز على 1300 دولار أميركي، بالإضافة إلى الأفلام التي شاهدها، وسيحصل كذلك على «عدة نجاة»، أو «Survival kit»، تحتوي على كشاف كهربائي، وبطانية متنقلة، بالإضافة إلى عدد من الأشياء التي يحتاجها عشاق الأفلام، مثل أكياس الفشار والحلوى، بالإضافة إلى ساعة ذكية مزودة بإمكانية قياس نبضات القلب، للمساعدة على التحكم في الأعصاب أثناء مشاهدة أفلام الرعب.

وسيحصل الفائز أيضا على تذكرة سينما مجانية لواحد من الفيلمين القادمين المأخوذين عن قصص «ستيفن كينج»، وهما «It: Chapter 2»، و»Doctor sleep»، وسيكون من حقه أن يضيف أيا من الفيلمين على الأفلام الـ13 الخاصة بالمسابقة.