أقامت غرفة الرياض مساء أمس الأربعاء الماضي حفلها السنوي لرجال الأعمال، وسط تفاعل من مجتمع المال والأعمال، وبحضور عدد من كبار المسؤولين بالقطاعين الحكومي والخاص، وممثلي السلك الدبلوماسي، وتبادل الحضور النقاشات والآراء حول مجمل التطورات الاقتصادية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة عجلان بن عبدالعزيز العجلان حرص الغرفة على توحيد كل جهودها وأنشطتها، لتعزيز دور القطاع الخاص بالمساهمة بفاعلية بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.



حضور لافت بحفل سيدات الأعمال
ظمت غرفة الرياض حفل الاستقبال السنوي لسيدات الأعمال في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الثلاثاء الماضي، وسط حضور كبير من سيدات الأعمال وسيدات المجتمع وجمع من المسؤولات في القطاعات الحكومية وممثلات السلك الدبلوماسي، وعزز الحفل من التواصل والتعارف وتبادل الآراء حول مجمل الموضوعات التي تعنى بالاستثمارات النسائية، وانعكاس الإصلاحات الاقتصادية على بيئة الاستثمار.

وأشادت رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة عبير الحوقل، بما حققه الحفل من نجاح، وبالحضور اللافت الذي حظي به من المدعوات، ما خلق فرصة كبيرة لتعزيز التعاون والتعارف وتبادل الأفكار والخبرات والتجارب وسط أجواء ودية.

وعكس الحفل السنوي الذي اعتادت غرفة الرياض تنظيمه، عقب انتهاء إجازة الصيف، وفي مستهل موسم جديد من النشاط التجاري والاستثماري، اهتمام العديد من المسؤولات والمهتمات بقطاع الأعمال النسائي، وما وصلت إليه سيدات الأعمال من مكانة في المنظومة الاقتصادية والتنموية، وما حققنه من منجزات وأنشطة في محيط قطاع الأعمال سواء في مجال الإدارة، أو إقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة.