تفوق مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو على نظيره مدرب الاتحاد، التشيلي لويس سييرا، من الناحية الفنية في اللقاء الذي جمع الفريقين، أول من أمس، على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكرر تفوقه للمرة الثانية خلال 5 أيام، وفاجأ المدرب الروماني نظيره التشيلي خلال اللقاء بالطريقة والنهج الفني الذي طبقه منذ البداية، وبأسماء جديدة تختلف عن مواجهة البطولة القارية.

هجوم قوي

فاجأ رازفان الاتحاد بالهجوم الضاغط والسريع منذ بداية المباراة، التي بدأها بهجوم كاسح وقوي، إذ دفع بالسوري عمر خريبين بجانب جوميز، ومن خلفهما إدواردو وكاريلو وياسر الشهراني ومحمد البريك من على الأطراف.

وكاد الهلال أن ينهي المباراة في أول نصف ساعة بنتيجة قاسية، لولا هدف تقليص الفارق الذي سجله رومارينهو وأعاد به فريقه لأجواء اللقاء من جديد في الدقيقة 31.

تغييرات بالجملة

المدربان أجريا خلال اللقاء تبديلات بالجملة مقارنة بالتشكيلة التي خاضت الثلاثاء الماضي، الكلاسيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وأشرك سييرا 4 لاعبين جددا في القائمة الاتحادية بعدما زج بمنصور الحربي ومروان داكوستا وكريم الأحمدي وبريجوفيتش.

فيما دخل الهلال بتعديلات طفيفة في تشكيلته بدخول إدواردو وعمر خريبين، لكن تغييراته كانت على مستوى طريقة اللعب.

تألق السوبر

أثبت البرازيلي كارلوس إدواردو أنه لاعب مؤثر في القائمة الهلالية، بعدما نجح في افتتاح التسجيل لفريقه، قبل أن يعود ويعزز تقدم فريقه بمتابعة للكرة ويسجل الهدف الثاني، وشكل خطورة مستمرة على مرمى الحارس فواز القرني.

مدرب الهلال لعب بمهاجمين

لاعبو الوسط والأظهرة شكلوا دعما هجوميا

رازفان غير في طريقته وتفوق