يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين في مواصلة انتصاراته، وتأكيد وصافته لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى إن لم يتمكن من خطف الصدارة، عندما يحل ضيفا على الجيل الذي تجرع مرارة الخسارة الأولى له بالدوري، وذلك ضمن منافسات همة حتى القمة "الجولة السادسة لدوري الأولى" التي تنطلق مساء اليوم، وستشهد صراعا بين النهضة والتقدم للهروب من مؤخرة الترتيب، بعد تساويهما بالنقاط 3 لكل منهما.

تأكيد الوصافة يستضيف الجيل صاحب المركز الـ7 برصيد 8 نقاط، نظيره العين بالمركز الثاني برصيد 11 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ويطمح الجيل إلى تعويض خسارته السابقة، والعودة إلى مراكز الصدارة، فيما يبحث العين عن النقاط الثلاث، وتعزيز موقعه بالوصافة ومطاردة المتصدر، ومواصلة النتائج الإيجابية بالدوري.

صراع الهروب

في القصيم، يلتقي التقدم ضيفه النهضة على ملعب نادي النجمة، في لقاء الظروف المتشابهة، ويتصارع الفريقان على كسب نقاط المباراة، وتعويض خسارتيهما بالجولة السابقة، والتقدم نحو الترتيب، حيث يتساوى الفريقان بعدد النقاط برصيد 3، ويحل النهضة بالمركز الـ18، وخلفه التقدم بالمركز الـ19.

تعزيز الصدارة

يتطلع متصدر الدوري القادسية "13 نقطة" إلى زيادة رصيده النقطي وتعزيز صدارته، وذلك عندما يستضيف نظيره المجزل صاحب المركز الـ16 برصيد 4 نقاط، والذي حقق فوزه الأول على الجيل بالجولة السابقة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

طموح مشترك يشهد لقاء الخرج بين الشعلة صاحب المركز الـ11 برصيد 6 نقاط، وجدة صاحب المركز الأخير بنقطتين، طموحات مشتركة، حيث يسعى الشعلة إلى العودة للانتصارات بعد 3 تعادلات وخسارة وفوز وحيد، فيما يأمل جدة تحقيق أول 3 نقاط له بعد 3 خسائر وتعادلين حصدها بالجولات الـ5 الماضية.

تباين المستوى

يحل النجوم صاحب المركز الـ17 برصيد 3 نقاط، والباحث عن أول انتصاراته بالدوري، ضيفا على الباطن صاحب المركز الـ8 على ملعب الأخير، ويسعى الفريقان إلى تعويض تعثرهما بالجولة الماضية بالتعادل أمام حطين والجبلين، وتعزيز مركزيهما بسلم الترتيب.

- العين يطمح إلى تعزيز الوصافة ومطاردة المتصدر

- صراع الهروب يجمع التقدم والنهضة

- المجزل يسعى إلى إيقاف صدارة القادسية

- طموحات مشتركة تجمع الشعلة وجدة

- النجوم يبحث عن الانتصار الأول على حساب الباطن