شرعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» في مبادرة جديدة ومبتكرة، وذلك بتنفيذ حملة مبتكرة لهويتها، حرصت من خلالها على إيصال روح التعاون والابتكار، اللذين تتسم بهما أعمالها، ويتجسدان في شعارها.. كيمياء وتواصل.

نمو مستدام

ستركز الحملة على مبادرات «سابك» التعاونية، التي تُمكّن المجتمع من تلبية متطلبات العالم المتغير، والتي تشمل التوسع الحضري، والغذاء، والمياه، والاستدامة، وكفاءة استهلاك الطاقة، ما يعكس التزام «سابك» بالابتكار والنمو المستدامين.

وتمثل حدثا مهماً بالنسبة لشركة «سابك»، حيث يتم خلالها عرض إعلانات الشركة عبر قنوات التلفاز العالمية ووسائل الإعلام المطبوعة، والرقمية، وبعض الأماكن المحددة مثل المطارات.

تحول سريع

تبلغ قيمة الاستثمار في هذه الحملة داخل المملكة نحو 4.5 ملايين ريال، حيث تشمل الإعلان عبر التلفاز، والمطبوعات، والإنترنت، والإعلانات الخارجية، مؤكدة الجذور العميقة التي تربط «سابك» بوطنها الأم وبمنطقة الشرق الأوسط.

كما تتضمن الحملة نشاطات إعلانية محلية بارزة في 10 دول في الشرق الأوسط وأوروبا والأميركيتين وآسيا.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة «سابك» الرئيس التنفيذي يوسف عبدالله البنيان، أن الحملة تشكل استثماراً مهماً في هوية الشركة، وتأتي في وقت تواصل فيه الشركة مسيرتها التنموية العالمية التي رسمتها في إستراتيجيتها لعام 2025.