تستكمل اليوم مباريات الجولة السابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات، أبرزها قمة الجولة التي تجمع المتصدر القادسية ووصيفه العين، فيما يسعى حطين إلى مسح أحزانه عن طريق أحد بالمدينة المنورة.

قمة الجولة

تتجه أنظار متابعي الدوري صوب ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، عندما يستضيف العين صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة، المتصدر القادسية برصيد 16 نقطة، ويتطلع الفريقان إلى إلحاق الهزيمة الأولى لكليهما، حيث إن فوز العين يقلص الفارق إلى نقطة واحدة، فيما يوسع القادسية الفارق النقطي بينهما إلى 7 نقاط في حال فوزه بالمباراة.

استعادة الثقة

يتطلع الكوكب إلى استعادة ثقة لاعبيه، بعد خسارته الثقيلة أمام البكيرية في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، عندما يستضيف الأنصار على ملعب نادي الشعلة في الخرج، ويحتل الكوكب المركز السابع برصيد 10 نقاط، فيما يسعى الأنصار إلى تحقيق الفوز، والوصول إلى النقطة الـ9، مع أفضلية أنه يملك لقاء مؤجلا أمام نجران بالجولة السابقة، والذي يحتل المركز الـ13.

لقاء التعويض

يستضيف الجبلين صاحب المركز الـ11 برصيد 7 نقاط، نظيره الجيل بالمركز الـ8 برصيد 9 نقاط، ويأمل الفريقان تعويض تعثرهما بالتعادل أمام الطائي والعين بالجولة السابقة، والبحث عن الفوز للتقدم بسلم الترتيب.

تعزيز المراكز

يحل البكيرية ضيفا ثقيلا على مضيفه النهضة، في المباراة التي تقام على ملعب الأخير، ويبحث البكيرية عن مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة، والمنافسة على مراكز الصدارة، حيث يحتل المركز الـ3 برصيد 11، فيما يطمح النهضة صاحب المركز الـ16 برصيد 4 نقاط، إلى تعويض تعادله أمام التقدم، والعودة إلى الانتصارات، بعد 4 خسائر، وتعادل، وفوز وحيد بالجولة الأولى.

طموح مشترك

يلتقي أحد نظيره حطين على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، في لقاء يشهد طموحات مشتركة بين الفريقين، يسعى من خلاله أحد إلى زيادة جراح حطين، ومواصلة الانتصارات، حيث يحتل المركز الـ10 برصيد 9 نقاط، ويتطلع حطين إلى مسح صورته السلبية بعد النتائج المخيبة، وتحقيق الفوز الثاني له على حساب أحد، ويحتل المركز الـ17 برصيد 4 نقاط.

قمة الجولة تجمع المتصدر والوصيف

الكوكب يأمل مداواة جراحه بالأنصار

التعويض يزيد إثارة الجبلين والجيل

النهضة يصطدم بقوة البكيرية

أحد يخشى تغييرات حطين