- وصلت في ساعة مبكرة من صباح أمس الاثنين إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة بعثة فريق بني ياس الإماراتي، وقد توجه اللاعبون مباشرة لأداء العمرة في حين توجه المدرب الأرجنتيني كالديرون للمستشفى لزيارة الكابتن الاتحادي (محمد نور) الذي يرقد على السرير الأبيض بعد إصابته في ديربي جدة الخميس الماضي بكسرين في اثنين من أضلاعه.

- كالديرون الذي سبق له تدريب الاتحاد في وقت سابق قام بهذا الفعل النبيل ألا وهو زيارة المريض بالرغم من أن (نور) تحديدا كان السبب الأول في إلغاء عقده السابق عندما كان يدرب الهلال حيث لم تشفع له بطولتان حققهما مع الفريق الأزرق بعد خسارته مرتين متتاليتين بثلاثيتين أمام الاتحاد إحداهما في البطولة الآسيوية والأخرى في كأس الملك للأبطال، وقد كان (نور) عرّاب المباراتين اللتين أخرجتا الهلال من بطولتين غاليتين، وأخرجتا الأرجنتيني من ملاعبنا.

- قبل ذلك سبق لنادي الاتحاد أن أقال كالديرون بعد فترة ليست قصيرة قضاها في تدريب الفريق، وقد علت حينها الأقاويل (كالعادة) التي يروج لها أصحابها كلما أقيل مدرب في الاتحاد بأن قرار إقالة المدرب كان بسبب (نور) الذي لم يكن راضيا عنه حيث يزعم أولئك بأن (أبو نوران) هو الآمر الناهي في الاتحاد..‍‍!!

- إن صدقوا (ولا أظنهم يصدقون) فمعنى ذلك أن (نور) قد تسبب في إقالة (كالديرون) مرتين.. مرة مع الاتحاد ومرة مع الهلال..!! وإن كانت زيارة المدرب للاعب تؤكد أن علاقته به (سمن على عسل) ولا صحة لتلك الإشاعات.

- أعود لصلب الموضوع وأقول: ها هو المدرب (الخواجة) الذي أتى فريقه لمقابلة نادي الاتحاد آسيويا يستغل فرصة تواجده في جدة ويذهب لـ(زيارة مريض) هو كابتن ذلك النادي الذي سيواجهه وذلك منذ الساعات الأولى لوصوله في حين أن حارس النادي الأهلي (ياسر المسيليم) الذي تسبب في الإصابة لم (يكلف) نفسه ويذهب لزيارة زميله حتى الآن بالرغم من أنه يسكن معه في ذات المدينة..!!

- المشكلة أنه يبرر لذلك بتبريرات واهية بأن بعض المشاغل الخاصة هي التي منعته من أداء (الواجب)..!!

- لا أقول على الإطلاق بأن الكابتن (ياسر المسيليم) قد تعمد إصابة (نور).. كلا فهذا الأمر ليس مطروحا هنا وليس محل نقاش ولكن ما أقوله: مخجلٌ أن يأتي (الغريب) ليقوم بواجب زيارة المريض في حين أن من تسبب (دون قصد) بالألم لزميله لم يقدم على هذا الأمر المشروع دينا وعرفا وإنسانية خصوصا وأن النجوم في وسطنا الرياضي يجب أن يكونوا قدوة للناشئة.

ع الطااااااااااااااااااااااااااير

- النصر (مسحور)..!! هذه هي أم القضايا في الوسط الرياضي حاليا..! الإدارة تنفي عبر بيان تأخر كثيرا، ولكن المعلومات تؤكد بأن هناك ثلاثة مشايخ (قراء) تواجدوا في النادي وأكدوا وجود أعمال سحرية.. الأيام المقبلة ستكشف مزيدا عن هذه القضية.

- وسطنا الرياضي مليء بالقضايا (الساخنة) ولا نكاد نقفل قضية إلا وتنفجر غيرها.

- الإصابات التي تعرض لها لاعبو الاتحاد في مباراة الأهلي ربما تؤثر كثيرا على الفريق في مشواره الآسيوي بعد إصابة ثلاثة من أعمدة الفريق (نور) و(أسامة) و(حسني).. وبالرغم من ذلك هناك من خرج لاتهام الاتحاديين باللعب الخشن..!! (رمتني بدائها وانسلت).