وضعت الجماهير الاتحادية الإدارة الاستثمارية في ناديها بموقف ممتاز أمام الشركات، التي تتفاوض معها حاليا لجلب المزيد من الشركات الراعية للنادي، ليس فقط في كرة القدم، بل في مختلف الألعاب، إذ أظهرت الأرقام أن الجماهير الاتحادية سجلت حضورا مميزا في الجولات الماضية، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحديدا التي لعبها في جدة، حيث تجاوز حضور الجماهير الاتحادية 100 ألف مشجع في أول 4 مباريات فقط، وهو رقم جيد قياسا بأرقام الأندية الكبيرة الأخرى، مما يعطي قيمة أكبر لهذا الرقم بأنه تحقق، على الرغم من حالة العتاب الشديدة من جانب الجماهير الاتحادية على نتائج فريقها، الذي غادر البطولة الآسيوية في ربع النهائي، وخسر 3 مباريات من أصل 6 مباريات، لعبها في مسابقة الدوري.

بيئة استثمارية

يقود عضو مجلس الإدارة مسؤول ملف الاستثمار لؤي غلايني جهودا واضحة، في خلق بيئة استثمارية جيدة في نادي الاتحاد، بعد أن وقع النادي ثلاثة عقود رعاية في سبتمبر الماضي، وهناك خطط لجلب المزيد من الشركات، خصوصا للألعاب المختلفة، التي يعد الاتحاد الاهتمام بها.

اختبارات لياقية

ميدانيا، أخضع المدرب التشيلي سييرا لاعبي فريقه أمس لاختبارات لياقية وبدنية، تحت إشراف المعد البدني للفريق والطبيب، وعلى ضوء نتائج هذه الاختبارات سوف يخصص المدرب جرعات لياقية لكل لاعب في الفريق، بما يتناسب مع احتياجاته للتقوية العضلية. -100 ألف مشجع ساندوا العميد في جدة

- الحضور الجماهيري يغري الشركات

- إدارة النادي تستغل دعم الجماهير في مفاوضات الرعاية

- سييرا يخضع لاعبيه لاختبارات لياقية