تستكمل اليوم مباريات الجولة التاسعة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ5 مواجهات تحدد منافسة الأندية على مراكز الصدارة، والهروب من مؤخرة الترتيب، وتمثل مواجهة النهضة وأحد أبرز المواجهات، لتساوي الفريقين بالنقاط برصيد 13 نقطة، ويطمح العين العودة إلى الانتصارات عندما يحل ضيفا ثقيلا على النجوم بالأحساء.

طموح مشترك

يستضيف النهضة نظيره أحد على ملعبه، في لقاء الطموح المشترك، بعد تساويهما بالنقاط، ومحاولة كل منهما الإطاحة بالآخر للتقدم خطوة إلى الأمام، ويطمح النهضة الذي يحل بالمركز الـ4 برصيد 13 نقطة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، ويأمل أحد بالمركز الـ5 برصيد 13 نقطة تعويض تعثره بالتعادل أمام الباطن بالجولة السابقة، إلى العودة بنقاط المباراة، والتقدم نحو الأمام بسلم الترتيب.

تعويض

يحل العين بالمركز الـ6 برصيد 13 نقطة ضيفا على النجوم صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وتكمن أهمية اللقاء في محاولة العين تعويض تعثره بالجولتين الماضيتين، والعودة إلى تحقيق الانتصارات، فيما يسعى النجوم إلى توديع مسلسل الخسائر، وتحقيق الفوز الأول له، والغائب منذ انطلاق مسابقة الدوري.

تعزيز

يستضيف التقدم بالمركز الـ15 برصيد 8 نقاط على ملعب البكيرية، نظيره الشعلة بالمركز الـ12 برصيد 10 نقاط، ويسعى الفريقان إلى تعزيز حظوظهما بالفوز، ومواصلة النتائج الإيجابية، بعد التغييرات الإيجابية بصفوف الفريقين.

رغبة الفوز

يتطلع الأنصار والجبلين إلى تضميد جراحهما بالفوز، وتعويض خسارتيهما بالجولة السابقة، عندما يلتقيان وجها لوجه على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ويشعل فارق النقاط الـ3 اللقاء، والذي يدخله الفريقان برغبة الفوز، وخطف نقاط اللقاء، ويحل الأنصار بالمركز الـ17 برصيد 7 نقاط، والجبلين بالمركز الـ11 برصيد 10 نقاط.

ظروف متشابهة

يجمع لقاء الجريحين جدة والكوكب على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسعى الفريقان إلى تعويض تعثرهما بالخسارة أمام حطين والنهضة بالجولة السابقة، وترتيب صفوفهما من جديد، ويحل جدة بالمركز الـ16 برصيد 8 نقاط، والكوكب بالمركز الـ7 برصيد 13 نقطة.

- لقاء القمة يجمع النهضة وأحد

- العين يسعى إلى استغلال أوضاع النجوم

- جدة والكوكب في لقاء الجريحين

- فارق الـ3 نقاط يشعل الأنصار والجبلين

- تعزيز النقاط بين التقدم والكوكب