يملك منتخب الإمارات لكرة القدم فرصة مثالية للتأهل إلى الدور الثالث عندما يحل ضيفاً على نظيره الهندي اليوم بإستاد "امبيدكار" في نيودلهي ضمن إياب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014. وكانت الإمارات فازت ذهاباً 3 / صفر.

وفي مباراة أخرى، يسعى المنتخب العراقي إلى تجديد فوزه على نظيره اليمني عندما يلتقيه اليوم في مدينة العين، وكان المنتخب العراقي فاز 2 / صفر ذهابا في أربيل السبت الماضي.

بدوره، يبدو منتخب الكويت على أعتاب الدور الثالث من هذه التصفيات عندما يحل ضيفاً على نظيره الفيليبيني على ملعب إستاد "ايزال ميموريال" في العاصمة مانيلا، وكان "الأزرق" تقدم في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه بثلاثية نظيفة.

ويحل منتخب لبنان ضيفاً على نظيره البنغلاديشي على ملعب "بانجابندو" في العاصمة دكا، وستكون بطاقة الدور الثالث بمتناول لبنان الذي فاز ذهاباً في بيروت برباعية نظيفة.

ويخوض المنتخب الأردني مواجهة محسومة مع مضيفه النيبالي في كاتموندو، بعد أن فاز ذهاباً بتسعة أهداف نظيفة.

من جانبه، يبدو المنتخب العماني على أعتاب الدور الثاني عندما يحل ضيفاً على نظيره منتخب ميانمار بعد أن فاز عليه إياباً 2/ صفر. من ناحيته، يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الفيتامي بعد أن حسم لقاء الذهاب في الدوحة 3 / صفر.