تستكمل اليوم مباريات الجولة العاشرة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ5 مواجهات مهمة في سباق نحو تعزيز الوصافة، ومطاردة المتصدر، وتمثل مواجهة العين والنهضة أقوى المواجهات وأبرزها، لتساوي الفريقين بالنقاط برصيد 16 نقطة، والذي يحاول كل منهما الإطاحة بالآخر، وتحقيق 3 نقاط، وتعزيز تفوقهما بالجولة السابقة.

تحدي الوصافة

يتطلع العين صاحب المركز الـ5 برصيد 16 نقطة، إلى تعزيز مستوياته الإيجابية هذا الموسم بدوري الدرجة الأولى، عندما يستضيف النهضة الـ4 بنفس الرصيد، والقادم بقوة من الخلف، في لقاء يمثل أهمية كبيرة وتحديا للفريقين، لمواصلة الزحف نحو الصدارة، وتأكيد التفوق.

طموح مشترك

يستضيف الكوكب الـ6 برصيد 16 نقطة، نظيره الجبلين الـ11 برصيد 11 نقطة، على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسعى الفريقان إلى تعزيز حظوظهما بالفوز، ومنافسة الكوكب على وصافة الترتيب، ومحاولة الجبلين العودة إلى الانتصارات، بعد تعثره بالتعادل في الجولة السابقة.

تعويض يصطدم

النجوم صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط بعقبة البكيرية الـ9 بـ12 نقطة، في لقاء تعويض تعثرهما بخسارة الأول للمرة الخامسة أمام العين بالجولة السابقة، والباحث عن أول انتصار له بالدوري، وتعادل الثاني أمام نجران، والذي ينشد استغلال ظروف النجوم، وتحقيق الانتصار الرابع له بالدوري.

تعزيز

يحل التقدم الـ13 بـ11 نقطة، ضيفا على الثقبة صاحب الوصافة برصيد 16 نقطة، عندما يلتقيان على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويأمل الفريقان إلى تعزيز انتصاريهما بالجولة السابقة، ويطمح الثقبة إلى تحقيق الفوز، وتقليص الفارق مع المتصدر، فيما يسعى التقدم إلى تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، ومواصلة المشوار، والتقدم خطوة نحو سلم الترتيب.

صراع النقاط

يجمع لقاء المدينة أحد صاحب المركز الـ8 برصيد 13 نقطة، والقادسية المتصدر برصيد 22 نقطة، على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة صراع كبير للظفر بنقاط المباراة، وتكمن أهمية اللقاء في محاولة المتصدر الابتعاد بالصدارة، وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين المتنافسين، فيما يسعى أحد إلى تعويض خسارته السابقة أمام النهضة، والعودة مجددا إلى تحقيق الانتصارات، والوصول للمنافسة على المركز الثاني بأمل تعثر المنافسين، وإلحاق الهزيمة الثانية بالقادسية في الدوري.

- قمة الجولة تجمع العين والنهضة

- الكوكب يسعى إلى تعزيز مركزه بالجبلين

- النجوم يصطدم بعقبة البكيرية

- تعزيز المواقع بين التقدم والثقبة

- أحد ينشد إيقاف المتصدر