قالت الشركة السعودية للكهرباء إنها حققت تطوراً في سهولة ممارسة الأعمال في المملكة؛ بعد أن حققت نموا تجاوزت نسبته 12 % في تنفيذ طلبات إيصال الخدمة الكهربائية من خلال خدمة «برق» خلال الربع الثالث من العام 2019 على أساس سنوي.

وأضافت الشركة أن خدمة «برق» مكنت المشتركين من إيصال الخدمة الكهربائية في 9 أيام فقط، منذ أن أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي، مبينة أنها تمكنت من تقديم هذه الخدمة في 8 مناطق بالمملكة حتى الآن، مع جاهزيتها لتقديمها في أكثر من 5 مناطق أخرى قبل نهاية العام الحالي.