شهد موقع مكاني عزوفا جماهيريا على غير العادة، حيث بلغت مبيعات والطلبات على تذاكر ديربي جدة، الذي سيجمع الأهلي والاتحاد، غدا، حتى السابعة من مساء أمس 11494 تذكرة فقط، من أصل 60 ألف تذكرة، ويأتي ذلك بسبب النتائج السيئة للفريقين في الجولة الماضية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تعثر قطبا جدة بهزيمتين غير متوقعتين، أمام الحزم وأبها بذات النتيجة 1/‏‏‏ 2، مما كان له تأثيره على جماهير الناديين بعدم التفاعل والإقبال على التذاكر، كما جرت العادة.

سرية تامة

قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المدرب السويسري كريستيان جروس إغلاق تدريبات فريقه عن الجماهير ووسائل الإعلام، وجاء قرار إغلاق التدريبات باكرا رغبة في إبعاد لاعبيه بشكل كامل عن أي ضغوط ممكنة، والتفرغ التام للتحضير للمواجهة في سرية تامة.

وعقد المدرب جروس اجتماعا مع اللاعبين بحضور رئيس النادي والجهاز الإداري وشرح للاعبين برنامجه التدريبي للمرحلة المقبلة، وطالب اللاعبين بالانضباط الفني من أجل ظهور الفريق بالصورة الفنية، التي ترضي طموحات الأهلاويين، كما ناقش معهم الأخطاء الفنية التي حدثت أمام الحزم، والتي يسعى لتلافيها في لقاء الاتحاد.

اليوم الكامل

بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الوطني محمد العبدلي، أمس، في تطبيق نظام اليوم الكامل لتدريبات فريقه الإعدادية لمواجهة الأهلي، إذ حضر اللاعبون للنادي خلال الحصة الصباحية، وواصلوا تواجدهم في مقر النادي حتى انتهاء المران المسائي، على أن يطبق نفس النظام اليوم، ولكن التوجه بعد نهاية المران المسائي سيكون إلى مقر معسكر الفريق تحضيرا للديربي. من جهة أخرى، يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز المدافع المغربي مروان داكوستا، الذي تعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من لقاء أبها وأكمله مصابا.

- 11494 تذكرة فقط تم شراؤها للديربي

- خسارتا القطبين الماضيتين أثرتا على الجماهير

- جروس يفرض السرية على تحضيرات الأهلي

- العبدلي يطبق برنامج اليوم الكامل في الاتحاد