خيبت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك آمال الرياضيين بمنطقة عسير، بعد تردي النتائج، وخسارته في 7 مباريات، مقابل فوز وحيد وتعادل، والتي رمت بالفريق في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام الفيصلي لحساب الجولة التاسعة لدوري المحترفين، في وقت يعيش الفريق أزمة هبوط كبير بمستوياته، والتي لا تعكس حجم الاستعدادات قبل بداية خوض دوري المحترفين.

تواضع

رغم زيارة أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال للفريق، في محاولة لرفع معنويات اللاعبين، وتوجيههم، ورفع معنوياتهم، إلا أن الفريق واصل نتائجه السلبية، ولم يستثمر الدفعة المعنوية لمصلحته، للخروج من قاع الترتيب. وفشل فارس الجنوب في تذوق طعم الانتصار في الجولات السابقة، بعد تحقيقه الفوز الأول والوحيد على اتحاد جدة بدوري المحترفين، وسط الدعم الكبير الذي حظي به النادي من خلال التعاقد مع اللاعبين، كأعلى ناد يوقع مع لاعبين بدوري المحترفين. وسار مدرب الفريق نور الدين بن زكري على نهج المدرب السابق، والذي لم يغير شيئا في الفريق.

تصريحات

تفرغ رئيس النادي صالح أبونخاع، ومدرب الفريق الجزائري، نور الدين بن زكري، إلى كيل المديح للمنافسين قبل مواجهتهم أو بعدها، الأمر الذي انتقده غالبية الرياضيين، ومحبو الفريق، مما أثر كثيرا على اللاعبين، وتسبب في تدني مستوياتهم، مطالبين المسؤولين بانتشال الفريق، والقرب من اللاعبين، ومعالجة الأخطاء وتصحيحها بشكل عاجل، مؤكدين أهمية المرحلة المقبلة، وأن الفريق قادر على العودة مجددا في حال تم تهيئة البيئة الجاذبة، واستفادة الإدارة من الأخطاء السابقة، وتجييرها لمصلحة الفريق، باعتبارها تملك خبرة إدارية كبيرة على كافة الأصعدة.

تصحيح

طالبت جماهير فارس الشمال مدرب الفريق بن زكري بمعالجة الأخطاء الدفاعية التي يعاني منها الفريق كثيرا، وكلفته خسارة المباريات، ويأمل محبو الفريق أن تشهد الفترة المقبلة تغييرات جذرية على مستوى الفريق، وترميم الصفوف، والعودة مجددا لمقارعة المنافسين، مطالبين بضبط اللاعبين، والتأكيد على الالتزام بأنظمة الاحتراف، ومحاسبة المقصرين والمتهاونين، مبينين أن المشوار مازال طويلا، وأن ثقتهم بالإدارة والمدرب واللاعبين كبيرة في تجاوز أزمة الهبوط التي تراود الفريق، بعد تذيله ترتيب الدوري.

- الانتقادات تطال رئيس ومدرب ضمك

- نتائج الفريق خيبت آمال الرياضيين

- 7 خسائر في 9 جولات تعرض لها ضمك

- مطالب بتصحيح أوضاع فارس الجنوب

- تذيل الترتيب يؤرق مسؤولي الفريق