أثمرت النتائج الإيجابية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في عودته للمنافسة بقوة على صدارة ترتيب دوري المحترفين، بعد تحقيقه فوزا كبيرا على ضيفه أبها بـ4 أهداف نظيفة، وتمثلت أبرز النتائج في عمل الإدارة بالفترة السابقة، وقربها من اللاعبين، وتعاهد وإصرار اللاعبين على الانتصارات، وتغيير النظرة السابقة، والروح المعنوية الكبيرة لهم، واستثمار فوزهم على منافسهم التقليدي بالديربي، وعودة اللاعبين المحترفين لتقديم مستويات كبيرة، وتحفيز اللاعبين بالمكافآت.

تأثير

قاد اللاعبان المغربيان نور الدين مرابط، وزميله المهاجم عبدالرزاق حمدالله الفريق إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب أبها، بعد أن صنع الأول هدفين، وسجل هدفا، وتسجيل الثاني هدفين آخرين، اعتلى معهما الفريق إلى مركز الوصافة برصيد 17 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر، وأفضلية مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، محافظا على شباكه نظيفة خلال 6 مباريات، ومتصدرا قائمة الأقوى دفاعا بعد ولوج هدفين بمرماه. وصنع مرابط 6 أهداف للفريق بدوري المحترفين، منها 5 أهداف لحمدالله، الذي دخل قائمة المنافسة على سباق الهدافين برصيد 6 أهداف، وهدف ليحيى الشهري.

تنظيم

أثبت مدرب النصر البرتغالي تميزه في تحويل فريقه إلى قوة ضاربة داخل الملعب، من خلال التنظيم، وانضباط اللاعبين، ورسم الخطط التكتيكية للتغلب على المنافس، في وقت عاد اللاعبون الأجانب إلى مستوياتهم الكبيرة، وتجييرها لمصلحة الفريق، وسط دعم جماهيري للاعبين. .

تحفيز

تستعد الجماهير النصراوية لإقامة حملة دعم وتحفيز للاعبي الفريق البرازيلي جوليانو، والنيجيري أحمد موسى باللقاء المقبل أمام الفيصلي، والذي يمثل أهمية كبيرة للفريق، لكسب أهم 3 نقاط بالدوري، ويمثل جوليانو محورا رئيسيا في ضبط الفريق داخل الملعب، إلا أنه مازال بعيدا عن مستوياته بعد عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وتشكل عودة النيجيري أحمد موسى إضافة كبيرة للفريق بالطرف الأيسر، وتأمل الجماهير النصراوية بسرعة استعادة اللاعبين لنجوميتهما، ودعم الفريق، لمواصلة النتائج الإيجابية التي أضفت ارتياحا كبيرا لمحبي العالمي بالفترة الأخيرة، مطالبة اللاعبين باستمرار النهج الإيجابي، بعد اكتمال منظومة الفريق.

- النتائج الإيجابية استثمرها العالمي للعودة

- مرابط وحمدالله يقودان الفريق للانتصارات

- 6 جولات خرج خلالها النصر بشباك نظيفة

- حملة جماهيرية لدعم جوليانو وموسى

- الإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت