انتعشت التدريبات التحضيرية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، لمواجهة أوراوا الياباني مساء السبت المقبل، على إستاد جامعة الملك سعود بالرياض، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث شارك لاعب الوسط البيروفي أندريه كاريلو بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، ليكون جاهزا للمباراة النهائية الآسيوية.

بدورهما واصل الثنائي محمد كنو وعمر خريبين برامجهما التأهيلية ومن المتوقع أن يكون كنو جاهزا للمشاركة أمام أوراوا والدخول للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، وتكون مشاركته حسب حاجة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

ميدانيا، كثف الزعيم تحضيراته اليومية، وركز رازفان على الجانب الفني، وكيفية إغلاق المساحات أمام الهجوم الياباني، والضغط على حامل الكرة، والارتداد السريع، إضافة إلى المراقبة الجيدة للمنافس، وطبق عددا من الجمل الفنية خلال المناورة التي أجراها بين لاعبيه.

بدوره، كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تعيين الحكم العراقي علي صباح، لإدارة مباراة الذهاب يوم السبت المقبل، وضم طاقم التحكيم حيدر عبد الحسن مساعدًا، وأمير داود مساعدًا، وواثق مدلل حكمًا رابعًا، والحكم الإضافي الأول مهند قاسم، بالإضافة للحكم الإضافي الثاني عمر اليعقوبي من سلطنة عُمان.