قبل نحو 20 عاما جلبت إدارة الشباب التونسي رياض الجلاصي مدرب نادي طبرجل الحالي بنظام الإعارة مطلع الألفية الحالية ليمثل الفريق، واشترت عقده بعد ذلك، إلا أنها ألغته عقب فترة ليست بالطويلة.

إطلالة جديدة

يظهر اللاعب الدولي السابق الجلاصي الذي لعب للترجي الرياضي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي التونسي وحقق مع الليوث البطولة الآسيوية وبطولة النخبة العربية عام 2001، مجدداً هذا الموسم بإطلالة مختلفة، بعد أن تعاقد معه نادي طبرجل، في تجربة هي الثانية له مع الفريق كمدرب والذي ينافس على صدارة مجموعته في دوري الدرجة الثانية بـ9 نقاط، وذلك بعد أن جمعته قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريقه السابق الشباب في دور 16 على ملعب جامعة الجوف، الثلاثاء المقبل.

ذكريات جميلة

يحمل الجلاصي ذكريات جميلة عن فريقه السابق، خاصة أنها التجربة الاحترافية الأولى له بالسعودية كلاعب، ووصف وقتها تجربته مع الفريق العاصمي بالجيدة والمميزة له، إذ نافس على لقب الهداف في فترة تعاقدية امتدت لموسم واحد فقط، وحقق خلالها بطولتين مع الفريق.

وكان حساب نادي طبرجل بتويتر تحدث في تغريدة له: «من محاسن الصدف أن مدرب الفريق الأول لنادي ‫طبرجل الكابتن التونسي رياض الجلاصي يواجه فريقه السابق ‫الشباب‬ والذي سبق وأن لعب له كمحترف وأحد أبرز الهدافين المحترفين الذين مروا على الشباب وكانت فترة مميزة، وهذه هي المرة الأولى التي يواجهه فيها كمدرب».