وتتركز فكرة الميزة الجديدة على ملصقات طريفة، يرسلها المتابع إلى صاحب القناة في الرسائل خلال الدردشة، لكن تلك الملصقات مدفوعة الثمن، وتعود قيمتها في النهاية إلى صاحب المجموعة.
وعلى المدونين الراغبين في الاستفادة من Super Stickers، أن يمتلكوا أكثر من 1000 مشترك في قنواتهم، جميعهم في دول تدعم هذه الميزة. وأشار الخبراء في «يوتيوب» إلى أن Super Stickers ستصل إلى عدة فئات من القنوات على موقعهم، وستطلق 8 حزم مختلفة من تلك الملصقات، بعضها متحركة وأخرى عادية شبيهة بالملصقات الموجودة في الهواتف الذكية.