يطمح الفريق الأول لكرة اليد في نادي الوحدة، إلى تعويض خسارته، أمس، أمام الوكرة القطري 22 /‏23، لحساب الجولة الثالثة للدور التمهيدي من البطولة الآسيوية الـ22، المقامة في مدينة سام شاك الكورية، ‏تجمد معها رصيده على 4 نقاط، عندما يواجه اليوم عمان العماني، في مهمة صعبة.

تفوُّق تهديفي

يدخل الفريقان وفي رصيد كل منهما 4 نقاط، بعد تغلب الكواسر على باربار البحريني 24 / 22، وعلى فولاذ الإيراني 34 /29، والخسارة أمام الوكرة، أمس، 22 /23، فيما تغلب عمان على العربي الكويتي 28 /22، و الخسارة أمام باربار البحريني 22 /23، والفوز، أمس، على فولاذ الإيراني 27 /26، ويتفوق الوحدة بفارق الأهداف المسجلة لمصلحته بعد تساوي الفريقين في صافي الأهداف.

تراجع مخيف

بالعودة إلى لقاء أمس، لم يظهر الوحدة بصورته المعتادة، إذ ظهرت بعض المشكلات الدفاعية من بداية اللقاء، ورغم ذلك استطاع أن يتحسن في الدقائق الأخيرة، مما جعله يتقدم بفارق هدف وحيد مع نهاية الشوط الأول 12/ 11. ‏ وفي الشوط الثاني تراجع المستوى الفني للكواسر، ووصلت النتيجة إلى 19/ 22، قبل أن يقدم الكواسر دقائق ماراثونية، رغم طرد مهدي السالم بالبطاقة الحمراء، إذ قلّص الفريق النتيجة إلى فارق هدف، وكان قريبا من نتيجة التعادل والخروج بنقطة لولا سوء الحظ في رمية 7 أمتار، التي أضاعها اللاعب البحريني محمد حبيب مع نهاية الوقت.

التعويض

يأمل الوحدة، خلال مواجهة اليوم، في تعويض الخسارة التي تعرض لها، أمس، والمحافظة على وصافة المجموعة الثانية على أقل تقدير، إن لم يتمكن الفريق من استعادة الصدارة في حال تعثر الوكرة أمام باربار البحريني، لا سيما أن الفريق البحريني يملك طموح العودة إلى المنافسة.

-4 نقاط يملكها الوحدة

-الكواسر يحلون في الوصافة

-فارق الأهداف المسجلة منح الوحدة المركز الثاني

-الفريقان يطمحان إلى تعزيز الوجود في المنافسة

-الوحدة يطمح إلى استعادة الوصافة