اختتمت على أرض المدينة الجامعية بجامعة نجران، تصفيات التجمع الرابع لبطولة كرة الطائرة ضمن بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، والذي ضم كلا من جامعة الجوف، وجامعة الحدود الشمالية، وجامعة طيبة، وجامعة نجران.

ونظمت الجهة الراعية للتصفيات ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، حفل تكريم للجامعات المشاركة بحضور الحكم العالمي والمشرف على البطولة الأستاذ خالي الزغيبي ورئيس لجنة حكام الكرة الطائرة بمنطقة نجران، الأستاذ علي مقبول.

بدوره، شدد وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور متعب مشرقي في حديث لـ»الوطن»، على أهمية مثل هذه التجمعات الرياضية في زيادة درجة التآلف والتعارف بين طلاب الجامعات السعودية، والإفادة من خبرات الجميع، سعياً لتحقيق الهدف المرجو منها بزيادة درجة التنافس الشريف والاستفادة من الخبرات والمهارات المتراكمة لدى الفرق إدارياً ورياضياً.

الجدير بالذكر أن نادي العلاقات العامة والإعلام بعمادة شؤون الطلاب قام بجهود كبيرة لتوثيق البطولة خلال فترة الاستضافة مما كان له الأثر البالغ في إعطاء الفرصة للقيادات الطلابية في مجال الإعلام الرياضي لاكتشاف المواهب والعمل على صقلها وتنميتها لخدمة رؤية المملكة 2030.